حصريا لموقع هي: أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

أجمل ابداعات Liu Jo لخريف وشتاء 2019-2020

كشفت Liu Jo عن مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019-2020 بعنوان العلامة الذهبية Liu Jo Gold Label.

هذه هي العلامة التي تمثّل أنقى تعبير عن الأناقة والأنوثة. وللموسم القادم، تستقي الإلهام من ويندسور في بريطانيا، وتحديداً عالم "النساء الملكيّات" المذهل والشهير، والذي يعكس الأناقة الملوكيّة في أكثر صورها المعاصرة الحيّة من خلال إرساء توازن ملموس بين الأناقة والابتكار، وبين الأنوثة والتحرّر، وهي السمات التي تجتذب النساء في أكثر لحظاتهنّ خصوصية وترفاً.

ثلاثة أساليب لثلاث نساء مختلفات كلّ منهنّ تشتهرّ بحسّها المتفرّد في الأناقة: "ميغان ماركل" المستقلّة والمعاصرة، و"كيت ميدلتون" العمليّة والأنيقة للغاية، و"الليدي ديانا"، ملكة الأناقة والمرأة التي أتقنت إرساء اتجاهات الموضة بامتياز. ومن منطلق الأسلوب البحت، قمنا بالتركيز على الأشكال والقصّات التي ظهرت بين أواخر الثمانينيات والتسعينيات، وأضفنا التخاريج والتزيين بالترتر والكريستال، وعلى الخطوط الخفيفة والحيوية في آن التي عكست تأثيراتها على أكثر الأزياء انتماء للعصر. حيث تنقسم المجموعة إلى ثلاثة أقسام، تتوافق مع ثلاثة إصدارات، ابتداء من القطع التي تمّ تصميمها لمناسبات فصل الخريف أو بداية الشتاء، وامتداداً إلى الأزياء الحصرية التي تمّ ابتكارها للمناسبات الأكثر خصوصية، أو الحفلات الأكثر تألّقاً. وأما لوحة الألوان فهي متنوّعة ومعبّرة: من الأبيض اللبنيّ الفاتح، وإلى الوردي المعتّق، ولون القرفة، ولون الشمس الذهبي والبنفسجي الباهت، يعزّزها الوردي الداكن، والاحمر الغامق، والأسود، وكلّها للنصف الأوّل من الموسم. بينما ألوان الأزرق الداكن، والبنفسجي الكهربائيّ، والأسود الذي يضيئه البنفسجي الفاتح، فهي أكثر تناسباً مع الشتاء البارد.

يتمّ التركيز في بداية الموسم على قطع خاصّة مثل السترات الخفيفة الطويلة الأنيقة، والمزوّدة بتفاصيل فريدة مستوحاة من معاطف الترنش الشهيرة، وتأتي مصنوعة من قماش بخامة مميّزة مطبوع بنمط الزهور التجريدية والتي نجدها أيضاً على الفساتين – الطويلة والقصيرة – المصنوعة من الجورجيت المطبوع بأنماط ذات ألوان نابضة. وأبرز السمات تتمثّل في الأقمشة الخفيفة والقصّات الواسعة في ما يتعلّق بالقطع الخفيفة التي تأتي في تصاميم مزيّنة بالريش، والطبعات، والتفاصيل الهندسية التي تعكس الشخصيات الجريئة. فساتين الكريبون تبرز من جهتها بألوانها الكاملة، بينما الفساتين الواسعة ذات الكسرات تمّ تصميمها لتتوافق مع انحناءات خطوط الجسم وتأتي بألوان صلبة، في حين تتفرّد البدلات ضمن "المفهوم الجديد" بجانبها الممتع من حيث التفاصيل ثنائية اللون، وتظهر تنوّعها وشعوراً بالليونة بفضل البطانة المصنوعة من الفيسكوز الحريري. وأخيراً وليس آخراً، تأتينا القطع المصنوعة من الجورجيت والمطرّزة بكاملها بالترتر، لتضفي لمسات رومانسية من عالم "الروك".

ومن ناحية أخرى، تُظهِر المجموعة حجماً جديداً من خلال معاطف الفراء المزيّنة بالريش لمزيد الخفّة والجرأة، بينما القطع المصنوعة من الجلد الاصطناعيّ أصبحت أكثر نعومة بفضل جماليّاتها الأكثر تفصيلاً والقصّات الملائمة لشكل الجسم بحيث تتكامل مع الخطوط الطبيعية لشكل المرأة كما بو كانت بشرة ثانية طبيعية وفائقة الراحة. أما البدلة المصنوعة من السترتش المطاط في اتجاهين، فهي رقيقة في شكلها وأعيدت ترجمتها بتصميم بلون القرفة، مزيّن بشرائط الدانتيل التي تعزّز من شكل الياقة وخصر البنطلون بشكل يعبّر عن الأنوثة الطاغية.

في مقابل ذلك، تمتزج فساتين الفيسكوز الكريب الرقراقة ببعض الجورجيت، بينما أتيح المجال في المجموعة لواحدة من أشهر إطلالات هذا الخطّ، وهي سترة قصيرة مع بنطلون بالاتزو، ومعطف لمستوى الخصر شفّاف عند الظهر. كما تتضمّن المجموعة عدداً وافراً من الفساتين الطويلة، والبلوزات، والقمصان المصنوعة من الجورجيت، وهي تبرز بشكلها الملوكيّ الذي يظهر أيضاً من خلال لوحة الألوان: الأصفر الذهبي Gold Sun، والبنيّ بلون القرفة Cinnamon، والبنفسجي الفاتح Light Violet، والوردي المغبرّ Meg Rose، بينما يبرز أيضاً مزيج الأقمشة المختارة، بما فيها الدانتيل، والتول، والشيفون، في تناغم تامّ، ولا سيما في قطع فائقة الخفّة مثل الفساتين القصيرة والبلوزات. ولا ننسى الفساتين ذات التنورة الواسعة التي تظهر بوفرة في المجموعة وتبرز بتفصيلها المتقن، وقماش ساتان الدوقة والجورجيت المطبوع بأنماط الزهور المنمنمة. بينما الفساتين التي تمّ تصميمها ليتمّ ارتداؤها كما لو كانت مجوهرات نفيسة، فهي تلمع بالترصيع اليدوي بحجارة الكريستال والخرز الدقيق، والتي يمكن أن نجدها كذلك على البلوزات وأكتاف السترات. وتصبح هذه السمة أشدّ أناقة حتى، حين تُتَرْجَم بالدانتيل الأسود المخرّم، والشكل الشفاف، وأيضاً مع البطانة باللون القرفيّ التي تحمل التصميم إلى آفاق جديدة. وينتهي عالم الإلهام هذا مع السترات والمعاطف المصنوعة من الفراء الناعم الممزوج والمتداخل مع اللوريكس الذهبيّ، ليشكّل الجماليات الأكثر أناقة في هذه المجموعة.

وأخيراً وليس آخراً، تمّ تخصيص الجزء الثالث من هذه المجموعة للحفلات والسهرات الأكثر حصرية وتألّقاً وروعة، وذلك من خلال البدلة التي هي بالفعل قطعة يجدر اقتناؤها هذا الموسم، وتأتي مطرّزة بالترتر، جريئة، ومزيّنة بتفاصيل من الساتان مصمّمة لكي تعكس مظهر الإطلالة المسائية. اما الخامات فهي مضيئة، والأكثر لفتاً للنظر من بينها هو المخمل الحريريّ الذي يسرق الأضواء، ويعبّر عن الفرادة، والترف، والشخصية المميّزة. وتتضمّن أبرز القطع في هذه الباقة من التصاميم، معطف الكاب المزدوج الذي من شأنه أن يكمّل أية إطلالة بشكل مثاليّ، ويمكن تنسيقه مع البلوزات الجيرسي، والفساتين المرصّعة بالستراس بأكملها. كما تتضمّن المجموعة فساتين قصيرة من الجورجيت ومزيجاً من الطبعات بنقاط منمنمة بالأسود على الأزرق أو الأزرق على الأسود، لمظهر أنيق مستوحى من عالم "البانك" تكمّله تفاصيل الدانتيل والكشاكش.

وتظهر التفاصيل الشفّافة أيضاً على أخفّ أنواع أقمشة الجورجيت، مع ألوان داكنة وجريئة بطبعة الزهور بتغليف ذهبيّ على البلوزات والقمصان. كما يظهر اللمعان على قطع الحياكة، ولكن من خلال الترصيع بالكامل بالستراس، كما في عنق قميص البولو الذي يبدو مثالياً عند ارتدائه تحت بدلة، أو من خلال الحياكة المذهّبة داخل الصوف، كما في الكنزة أو السترة الصوفية المطعّمين بالريش الخفيف عند الأطراف. 

 وتعبّر مجموعة Liu Jo للإكسسوارات لخريف وشتاء 19/20  عن عالم  Liu Joللموسم المقبل بأسلوب معاصر وأصيل، وهي تتضمّن ثلاثة إصدارات مختلفة متناسقة في الأسلوب، ولكنها في الوقت ذاته مختلفة ومتنوّعة.

كما تواصل مجموعة Liu Jo Shoes للأحذية لخريف وشتاء 2019/2020 التعبير عن عالم Liu Jo ، فتجلب البهجة والأنوثة إلى عالم الأحذية، وتعيد تفسير الاتجاهات الأكثر حداثة بطريقة بارعة ومثيرة للدهشة والسفر بالتوازي مع مجموعات الملابس، فتكمّلأها بشكل مثاليّ. تظهر الموديلات التي أصبحت الآن عبارة عن قطع شهيرة تملك محبّيها في أنحاء العالم، جنباً إلى جنب مع موديلات الموسم الجديدة، ضمن مجموعة "رياضية" تمتاز بمزيج من الابتكار والبحث التقني والموقف الحضري، في سعي دؤوب لتحقيق جودة لا تشوبها شائبة.