تعاون بين "فاشن فورورد دبي" و’زبوني‘ لوضع أحدث الموضات في متناول الزبائن

رامي عساف، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة ’زبوني‘ Zbooni

رامي عساف، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة ’زبوني‘ Zbooni

بونغ غيريرو الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لـ فاشن فورورد دبي Fashion Forward Dubai

بونغ غيريرو الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لـ فاشن فورورد دبي Fashion Forward Dubai

اختار "فاشن فورورد دبي" Fashion Forward Dubai، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة بمنطقة الشرق الأوسط، منصة التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ’زبوني‘ Zbooni ، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً، شريكاً تقنياً لتفعيل التسوّق الفوري من تشكيلات الموضة التي يُرتقب عرضها خلال الحدث في دورته المنتظرة التي تستمر لأربعة أيام وتقام في حيّ دبي للتصميم بين 30 أكتوبر و2 نوفمبر المقبلين. ويشهد "فاشن فورورد دبي" هذا التحوّل الرقمي في إطار أجندته للابتكار، حيث يعرض أحدث تشكيلات الموسم من مصممين مستقلين عالميين وإقليميين متيحاً أمام الجمهور إمكانية الشراء منها على الفور.

ويمكن للمستهلكين ومحبي الموضة الإقليميين والعالميين الحصول على إطلالات عروض الأزياء والإكسسوارات التي يقدّمها المصممون في حدث "فاشن فورورد دبي"، بالاستفادة من تطبيق ’زبوني‘ الفريد وتقنيته الخاصة بالمساعدة في سداد قيمة المشتريات.

ويؤسِّس التعاون بين "فاشن فورورد دبي" Fashion Forward Dubai و’زبوني‘ Zbooni لأول أسبوع موضة من نوعه في المنطقة يكون التسوق فيه مفتوحاً أمام الجمهور مباشرة وبالكامل، متيحاً سوقاً غير نقدية تتمّ معاملات الشراء فيها إلكترونياً ومن خلال التفاعل المباشر مع المصممين المشاركين في الحدث. وستمكِّن المنصة الرقمية الخاصة بالتسوّق الفوري المتسوقين من إكمال مشترياتهم فوراً، سواء خلال الحدث أو بعده، وذلك عبر خدمات المراسلة الرقمية مثل واتساب، التي سيتمّ ربطها ببوابة سداد في منتهى الأمان باستخدام بطاقات الائتمان.

وستصبح جميع المنتجات التي تُعرض خلال الحدث "متاحة للشراء بالكامل" عبر الهواتف المحمولة للمتسوقين، وفق ما أكّد بونغ غيريرو الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لـ "فاشن فورورد دبي" Fashion Forward Dubai، الذي أوضح أن الرابط الذي يصل المستهلكين بالمبيعات الفورية ظلّ "الحلقة المفقودة في منصات مبيعات الأزياء العالمية"، عازياً السبب الأساس في ذلك إلى الدور الذي لعبته وسائل التواصل الاجتماعي في التعريف بأسبوع الموضة التقليدي في غير موسمه وعلى نطاق واسع، وقال: "حرص "فاشن فورورد دبي" على الابتكار لمواجهة هذا التحدّي، وتؤكّد الشراكة الجديدة التزام الحدث بهذا الابتكار لتحقيق أهداف مبيعات التجزئة التي يسعى إليها مصممونا بطريقة سلسة ومريحة وجذابة. ويساعد بناء العلاقات بين المتسوّقين والمصمّمين على إنشاء تجربة معدلة وفق الاحتياجات الشخصية، مع منح العلامات التجارية المستقلّة إمكانية الوصول إلى جماهير جديدة وحيوية من المشترين".

وتُعدّ إمكانية التسوّق الفوري الجديدة التي يتيحها "فاشن فورورد دبي" عناصر أساسية للمناقشة مع المصمّمين الإقليميين والعالميين الذين يتقدمون حالياً للمشاركة في الدورة المقبلة من الحدث، التي تقام في أواخر أكتوبر المقبل. سيشمل الحدث الذي يستمر لأربعة أيام عروض أزياء مباشرة، وعروضاً فردية يقدّمها مصممّون، ومعرضاً للإكسسوارات، وكلّ ذلك يسلّط الضوء على إطلالات جديدة يطرحها مصممون معروفون وناشئون.

من جانبه، قال رامي عساف، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة ’زبوني‘ Zbooni، إن "فاشن فورورد دبي" سوف يساعد في إلقاء الضوء على القدرات الفورية التي تنطوي عليها تقنية ’زبوني‘ في حدث موضة مباشر، معتبراً أن "فاشن فورورد دبي" يشكّل "بيئة مثالية لربط المصممين والمتسوقين من خلال منصتنا"، بالنظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي والعناصر المتصلة فيه، وأضاف: "نحرص على أن نقدّم للمصمّمين المشاركين في الحدث نقطة مبيعات افتراضية للشراء يمكن التعامل معها عبر تطبيق واتساب، مع بوابة سداد مباشر مدمجة، ما يعني أنه سيكون لديهم حلّ كامل لمبيعات التجزئة لتلقي طلبات الشراء في اليوم نفسه الذي يكشفون فيه عن مجموعات الموضة الخاصة بهم".

وقد أثبتت المنصّة، التي تجمع أكثر من 20,000 تاجر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها حلٌّ مناسب لكل من البائعين والعملاء. وسيكون للمصمّمين المشاركين في "فاشن فورورد دبي" منصة مجرَّبة وموثوق بها لتقديم فرص فورية للشراء في اليوم نفسه لآلاف الحاضرين المتوقّعين، ما يمنحهم تجربة تسوق جذابة من دون عناء.