دار INSIGNIA من CH Carolina Herrera في دبي

حقائب CH insignia
1 / 7
حقائب CH insignia
حزام CH insignia
2 / 7
حزام CH insignia
CH insignia
3 / 7
CH insignia
دار CH insignia
4 / 7
دار CH insignia
تصميم دار CH insignia
5 / 7
تصميم دار CH insignia
طوق ناعم من CH insignia
6 / 7
طوق ناعم من CH insignia
CH insignia
7 / 7
CH insignia

تقدم CH Carolina Herrera دارها Insignia حصرياً في دبي مول ابتداءً من 23 مايو ولغاية 8 يونيو، لتبرز الابداع الموجود وراء مفهوم Insignia الذي أصبح في السنوات الثلاث الماضية رمزاً فخماً وأنيقاً للعلامة التجارية العالمية.

يُعرض في البوتيك جميع الأكسسوارات في مجموعة Insignia التي تضم الحقائب، الأحذية، المجوهرات والمنتجات الجلدية الصغيرة، التي تم ابتكارها حصرياً لدار Insignia ومتوفرة فقط في هذا البوتيك المؤقت، كما تنضم إليها التصاميم المميزة التي عملت كأساس لبناء عالم Insignia.

استوحي بعض من التصاميم الأكثر روعة من المفهوم المعماري متّحداً مع الذهب، الأسود والفضّة في لمسات أخيرة مختلفة أو من خلال تقنيات مختلفة مثل التطريز، تطعيم الجلود أو الترصيع بالكريستال والخرز. وتلمع خبرات الحرفيين لدينا في كل واحدة من القطع، التي تم وبشكل فردي إتقان العمل يدوياً عليها في مشغل الجلود الخاص للعلامة التجارية في إسبانيا.

تحظى الحقائب أيضاً بمكانة متميّزة. تضفي حقائب Metropolitan Insignia Clutch، Initials Insignia أو Victoria Insignia، من بين الكثيرات غيرها، التماسك وتعدد الخيارات لمفهوم تم ابتكاره لكي يفاجئ، يجمع ويقهر كل أولئك اللواتي تمتعن بفرصة التألق بها في أيديهن.

 

×