مجموعة PUMA الجديدة المستوحاة من قصة حياة سيلينا غوميز

تتميز مجموعة PUMA SS19 المستوحاة من نشأت سيلينا غوميز في مدينة غراند براري في ولاة تكساس ومن نمط حياتها السريع اليوم في لوس أنجلوس، بنمطين جديدين من الأحذية الرياضية والملابس المريحة والأكسسوارات الرائعة.

ويعود التعاون بين PUMA وسيلينا غوميز على شكل مجموعة ثانية مخصصة لمن يتمتعن بالنشاط والحيوية، واستمدت روعتها من الفتيات العالميات اللواتي لا يجبن العالم فحسب، بل يتركن بصمتهن عليه.

تصميم قطع المجموعة مستوحى من أسلوب سيلينا الشخص وتصرفاتها، فحرصت على أن تكون القطع ذات تصميم رائح ومريح يناسب جميع الأذواق.

والمجموعة مستوحاة من أماكن رأتها وعاشت فيها والأشخاص الذين قابلتهم خلال حياتها. إنها طوابع لا تُنسى لأماكن عاشت فيها. وتظهر قطع المجموعة رسومات تشير إلى أماكن لها معزة خاصة في قلبها بالإضافة إلى تاريخ ميلادها ورموز لها أهمية كبيرة في حياتها.

تأتي المجموعة بنمطين جديدين تماماً، أحدهما: حذاء SG Slip-On الذي يخلو من الأربطة من أجل ارتداء وخلع سهل والذي يأتي الآن بألوان Glitz (الأبيض بتدرجات مستوحاة من شروق الشمس) و Sunrise (الألوان المستوحاة من شروق الشمس).

علاوة على ذلك، ثمة تصاميم عشقها الناس مثل SG Runner و Cali. فحذاء SG Runner Ice يتناسب ونمط سيلينا بألوانه الحيوية وتصميمه الرائع.

كما أن حذاء SG x Cali يتميز بتصميمه الرائع ومزيج المواد التي صُنع منها وبألوانه المختلفة التي يأتي بها. والرائع فيه هو الحجم الذي يأتي به، بحيث يناسب الجميع.

والقطعة المفضلة لدى سيلينا هي سترة SG x Sweatshirt. فهذه السترة الكبيرة تعطي انطباعاً بالقوة والروعة من خلال تصميمها وألوانها والرسومات عليها.

وتتميز SG x Romper بكميها الطويلين وجيوبها وحبالها وسحابها الكبير. كما أن SG x Jacket مبطن تماماً ببطانة تسمح بدخول الهواء وبالإبزيم الرائع في وسطها والطاقية الرائعة من أجل أجمل طلة.

مجموعة SG x PUMA SS19 متاحة عالمياً من خلال موقع PUMA.com ومحلات تجزئة مختلفة عبر العالم.