Tumiتطلق أحدث حملة إعلانية مع نجم هوليوود كريس برات

تقدم توميTumi، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لأكسسواراتالسفر، الأعمال وأسلوب الحياة الراقية، حملتها الإعلانية لمنطقة آسيا - المحيط الهادئ والشرق الاوسط من بطولة نجم هوليوود كريس برات. وكأحد مستخدمي منتجات توميTumi منذ مدة طويلة، سيسطع تألق برات كنجم عالمي مع جاذبيته الفاتنة وشخصيته فائقة التواضع  في الحملة الإعلانية للعلامة التجارية التي تضم المجموعتين Alpha 3 وAlpha Bravoالجديدتين من تومي.

جاءأولظهور لكريس برات مع توميTumiآسيا - المحيط الهادئ والشرق الاوسطفي 30 أبريل في"TUMI Loft" (عليّة تومي)، وهي تجربة غامرة لعلامة تومي التجارية في "باسيفيك بلايس" (Pacific Place) في هونغ كونغ. سينضم برات إلى عدد من كبار الشخصيات فيحدث خاص في TUMI Loftللكشف عن حملته الإعلانية الجديدة، التي تضم فيلماً يوثق استعداداتهلرحلة السفر إلى هونغ كونغ. وفي Loftأيضاً، سيقومبرات بإطلاق صورته الرمزية الافتراضية على تطبيق TUMI Clubالجديد. سيتمكن الضيوف من تحميل تطبيق TUMI Clubواستخدام ميزةAugmented Reality(الواقع المعزز - AR) الجديدة لالتقاط صور سيلفي افتراضية مع صورة رمزية واقعية لكريس برات في Loft. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن ضيوف TUMI Loftاستخدام التكنولوجيا لتفعيل صورة متحركة خاصة لكريس برات من خلال مسح ملصقه عند مدخل TUMI Loft.

هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها برات هونغ كونغ، وهي تشكل مناسبة خاصة إلى جانب بداية شراكة مثيرة وديناميكية مع تومي. أما فريق عمل تومي فيتطلع إلى جعل العديد من رحلات برات القادمة مثالية.