كيلي لوندبيرغ تقيم دورة فنون التصميم الشخصي في دبي

 كيلي لوندبيرغ

كيلي لوندبيرغ

كيلي لوندبيرغ تقيم دورة فنون التصميم الشخصي في دبي

كيلي لوندبيرغ تقيم دورة فنون التصميم الشخصي في دبي

تنظم المؤلفة ومستشارة الأعمال والمصممة الشخصية للمشاهير وأفراد العائلة المالكة كيلي لوندبيرغ، بالتعاون مع كلية الأزياء والتصميم في دبي دورة تدريبية قصيرة لمدة يومين في " فن التصميم الشخصي " وذلك في الثالث والرابع من شهر مايو القادم في كلية الأزياء والتصميم بدبي . 

تهدف هذه الدورة إلى تطوير أعمق لمفهوم التصميم الشخصي بالتزامن مع تعلم التقنيات التي يمكن تطبيقها على عملاء التصميم . الدورة المكثفة تستمر لمدة يومين وتبلغ تكاليف الإشتراك بها 4.500 درهم ، وهي مثالية للذين يتطلعون إلى إستهلال حياتهم المهنية في التصميم الشخصي أو للذين يرغبون في صقل مهاراتهم المهنية ذات الصلة .

ستتضمن مقاييس الدورة التدريبية موضوعات عديدة من قبيل تاريخ تصميم الأزياء ، تعريف أشكال الجسم ، إدارة خزانة الملابس ، مقاييس الألوان الإبداعية وجلسة عملية للتصميم الشخصي وأكثر من ذلك بكثير ، من خلال الدورة التي تستمر لمدة يومين ، وتقوم كيلي لوندبيرغ بترجمة قصة نجاحها في بناء شركة لتصميم الأزياء في دبي .

من الجدير بالذكر أن كيلي لوندبيرغ حصلت على أول جائزة ريادة أعمال بعد 18 شهرا في مجال الأعمال. وهي اليوم تدير وكالة دولية للتصميم غيرت منهجية حياة العملاء بشكل كامل. هذا وقد عملت كيلي مع نخبة المجتمع والأعمال  في مختلف أنحاء العالم ، كما قامت بإنشاء مشروعا إضافيا لمساعدة أولئك الذين يطمحون بإكتساب مهنة تصميم الأزياء في ترجمة أحلامهم المهنية من خلال تأسيس تلك الأعمال.