الإكسسوارات الجديدة المثالية من مجموعة "فورلا" الجديدة لموسم خريف/شتاء 2022

لطالما اقترن اسم "فورلا" بالفرح والخيال، حتّى باتا من الأدوات التي تستعين بها الدار لمواجهات التغيّرات. فهي تعيش الحاضر بروح هانئة، لترسم معالم مستقبل حافل بالمفاجآت.

 

تركّز "فورلا" في مجموعتها الجديدة لموسم خريف/شتاء 2022 على مبدأ الحرية، فتخاطب المرأة التي تختار التعبير عن ذاتها من دون أي حدود.

 

هي تملك حرية الخيار، وحرية القرار، وحرية رواية حكايتها.

 

هذه المجموعة مُهداة إلى المرأة التي تهوى الإطلالات الحازمة والمعاصرة، فتشمل تصاميم أيقونية وأخرى جديدة، تلتقي فيها الأناقة بالتفاصيل البعيدة عن التكلّف. فالنايلون مثلًا يحجز مكانةً له في المجموعة ويتألّق بألوان نابضة بالحياة.

 

بالمقابل، نلاحظ نعومة طبيعية تتجلّى في الألوان الخريفية الدافئة، كما في ملمس السويد الناعم والجلد المطروق. تؤدّي العفوية دورًا مهمًا في هذه المجموعة، كما يتجلّى في الحلّة الجديدة للشعار الكلاسيكي الذي يتّخذ شكل القلب أو يبرز كعنصر متباين.

 

تعود بنا الطبيعة إلى أصول "فورلا"، حيث تستمدّ نقشات الأزهار الوحي من الأرشيف، بين الحيوانات التي تحاكي الواقع إلى حدّ كبير بفضل التأثيرات الرقمية. تزيّن نقشات الأزهار والحيوانات الآسرة العديد من الطرازات، إلى جانب الشعارات الهندسية من الجاكار. تلتقي عوالم مختلفة في المواد المتباينة، وكأنّ هناك حوار يدور بين جلد السويد والجلد الأحادي اللون الناعم.

 

أبرز مواصفات المجموعة

 

نايلون بألوان زاهية

 

تألّقي اليوم وكل يوم، ولا سيّما مع اللمسة الرياضية التي يُضفيها النايلون بألوان زاهية، فيُنير حقائب Furla 1927 Soft بهالة مشرقة. يطغى الفرَح على هذه التصاميم، من الأزرق الفاتح المستوحى من المحيطات إلى الوردي المشرق والأحمر الفاقع. أمّا حقائب  Furla Opportunity الكبيرة والصغيرة، فتتألّق بالنايلون بنسخة  مبطّنة تنفح فيها سحرًا ناعمًا، لترافقك من المدينة إلى الجبل.

 

حقيبة Furla My Joy

جلد متعدّد الألوان أو صوف ناصع البياض؟ كل شيء مُمكن مع حقيبة Furla My Joy الجديدة، وهي حقيبة كروس كلاسيكية مزيّنة بشعار "فورلا" المزدوج والمتشابك، ليتّخذ شكل قلب من المعدن الذهبي. تضفي هذه التفاصيل الهندسية الرومانسية لمسة جازمة إلى حقيبة تُعتبر أيقونة للأنوثة.

 

حقيبة Furla MiaStella

حقيبة تواكب العصر بألوان هادئة وجذّابة. تجمع Furla MiaStella بين جلد السويد والجلد الناعم، بين الأناقة والراحة، بألوان أحادية أو ألوان متباينة. توفّق هذه الحقيبة في تصميها بين حقيبة الـtote الكبيرة والعملية، المثالية للمكتب، وبين حقيبة الدلو البعيدة عن المغالاة مع شريط للكتف وشرائط طويلة، من وحي حقبة السبعينيات.

 

النقشات والتفاصيل

تبرز في هذه المجموعة نقشات النباتات والحيوانات المنبوشة من أرشيف الدار: فحقيبة Furla Opportunity الكبيرة تزدان برسومات الأحصنة والفهود وطيور نقّار الخشب والفراشات، إلى جانب الموديلات المصمّمة من الجاكارد الفينتاج والمزدانة بشعار "فورلا" المقوّس بكل تدرّجات اللون الأزرق. وتعود بقوة نقشة الحديقة المليئة بالخزامى أو الخشخاش على جلد Ares الذي يزيّن حقائب يد Furla 1927. تطغى النعومة على حقيبة Furla 1927 Soft المزيّنة بشراريب الصوف، فهي غير رسمية ومميّزة وأنيقة وتوحي بالوشاح.

 

جزمات تخطف الأنظار

تشمل مجموعة "فورلا" هذا الشتاء الجزمات بكل أشكالها، من الكعب العريض إلى النعل المرتفع والجزمات العسكرية وجزمات تشيلسي. ومن أبرزها جزمة “Climb” باللون الأسود بالكامل، المتوفّرة بنسخة من الجلد المبطّن وأخرى من السويد مع شرائط ونعل متباين. تطغى الألوان الخريفية الدافئة على هذه المجموعة، لترافق المرأة في كل مشاويرها.