Dior تقدّم الحملة الإعلانيّة لمجموعة كروز Cruise للعام 2023

بالنسبة لمجموعة "ديور كروز" Dior Cruise للعام 2023، اختارت "ماريا غراتسيا كيوري" إشبيلية كالموقع الجديد والمصدر الذي تستمدّ منه الوحي. مشبّعةً بإبداع المدينة المتعدد الأوجه وتراثها الذي لا يُقدّر بثمن، تمّ الكشف عن التصاميم التي حلمت بها المديرة الإبداعيّة، ضمن صور آسرة من ابتكار "لورا سياكوفيلي".

في تمازج ما بين الضوء والظل، ضمن ديكور قصور إشبيلية التي تنضح بالأجواء الحالمة، تجسّد الإطلالات الحوار الشغوف بين تميز مشاغل "ديور" Dior وثراء المهارة الحرفيّة الإسبانية. معبّرةً عن جوهر الفلامنكو من خلال شخصيّة "لا كابيتانا" La Capitana، أي الراقصة "كارمن أمايا"،  تتخطّى الأزياء قواعد اللباس الذكوري والأنثوي. تبرز الإطلالات بالجراميق، ورداءات الكاب، والسترات القصيرة بأسلوب "بوليرو"، فضلاً عن حقيبة "سادل" Saddle الأيقونيّة التي تضفي على الإطلالات لمسة معزّزة من الأناقة وطابع الفروسيّة الجميل. كما وأعيد ابتكار طرحة المانتيلا والمروحة والقفازات الجلدية التي تحتفل بالروح الأندلسية التقليدية المقرونة مع العصريّة الأزليّة لأسلوب "ديور" Dior.

إنّها رحلة رائعة، تجمع بين الفنون والحرف الاستثنائية، وترسّخ أكثر من أي وقت مضى، الروابط الثمينة التي توحّد ثقافات العالم.