علامة تومي هيلفيغر تبسط جناحيها على أفق دبي مع مونوغرام TH

تبتكر علامة تومي هيلفيغر أسلوباً مميّزاً يُزاوِج ما بين الطابعَين الكلاسيكيّ والحديث، بالتعاون مع أشخاص يساهمون في رسم ملامح ثقافة الموضة حول العالم. تحتفي تومي هيلفيغر بجوهر الأسلوب الأميركي الكلاسيكي بلمسة عصريّة استثنائيّة واليوم تبسط جناحيها على أفق دبي مع مونوغرام TH.

وفي هذا الإطار بسطت علامة تومي هيلفيغر، التي تملكها شركة PVH Corp، جناحيها على برج خليفة في دبي للاحتفال بإطلاق مونوغرام TH الجديد والمجموعة التي تتزيّن به وذلك بالتعاون مع مجموعة Apparel الشريكة في الامتياز.

استقى الرسّام والمصمم الغرافيكي البريطاني المرموق فيرغوس بورسيل الإلهام من الأنماط الكلاسيكيّة في أرشيف علامة تومي هيلفيغر وأعاد تصميم حرفَي T وH بشكل متداخل وبأحجام متباينة لابتكار مونوغرام TH الجديد.

 كما زيّنت صور من مونوغرام TH برج خليفة الأيقوني في 19 أكتوبر، وتزامنت مع فعاليّة مُميّزة بحضور وسائل الإعلام والمبدعين وأهم الشخصيّات على وسائل التواصل الاجتماعي وأصدقاء العلامة في كلوب لاونج فندق العنوان وسط المدينة. وقد تحقّق هذا العَرض بالتعاون مع مجموعة أباريل التي تُعدّ الشريكة الإقليميّة للعلامة.


وفي هذه المناسبة، تدعو العلامة أصدقاءها ومتابعيها إلى الانضمام إلى المحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام@apparelgroupofficial@ TommyHilfiger@ clubapparel وهاشتاغ TommyHilfiger#

للمزيد: https://en-ae.tommy.com
 

علامة تومي هيلفيغر تبسط جناحيها على أفق دبي مع مونوغرام TH
علامة تومي هيلفيغر تبسط جناحيها على أفق دبي مع مونوغرام TH