النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر... طريق الألف ميل يبدأ بخطوة

Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر
1 / 19
Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر
Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر
2 / 19
Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر
3 / 19
Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر
4 / 19
Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر
5 / 19
6 / 19
7 / 19
8 / 19
9 / 19
10 / 19
11 / 19
12 / 19
13 / 19
14 / 19
15 / 19
16 / 19
17 / 19
18 / 19
19 / 19

تحتفل Level Shoes بعيدها العاشر وتستولي على دبي - المدينة التي بدأت رحلتها فيها- دون أي حذاء في الأفق. "طريق الألف ميل يبدأ بخطوة"، "اتبع قلبك، لا أحد يمشي رحلتك"، "خطوة عزيزة"، "القادم أجمل"... هي من بين الشعارات التي اختارت Level Shoes إطلاقها بهذه المناسبة.

Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر
Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر

انضموا إلى احتفال مليء بالامتنان والملاحظات الشخصية الملهمة والأنماط الحصرية ومنصة بيع بالتجزئة مستعملة جديدة تمامًا وشحن دولي وغير ذلك الكثير...

"يمثل أكتوبر 2022 معلمًا مميزًا للغاية بالنسبة إلى Level Shoes - إنها الذكرى العاشرة لتأسيسها! لقد استغرقنا وقتًا للتفكير في رحلتنا غير العادية، وأردنا أن نقول "شكرًا" للمدينة التي نطلق عليها اسم "الوطن"، ولعملائنا المخلصين في جميع أنحاء العالم، وجميع علاماتنا التجارية الرائعة لكونها إلى جانبنا على مدار العقد الماضي- لن نكون ما نحن عليه بدونهم. الناس هم في صميم كل ما تفعله علامتنا التجارية. لقد خطط فريقنا متعدد الثقافات والمواهب المكون من أكثر من 200 شخص، والذين يعكسون تنوع الإمارات العربية المتحدة وطاقتها وشغفها، علاقات تعاون غير مسبوقة كل أسبوع حتى نهاية العام. تأكدوا من البحث عن رسائل التمكين، وأكثر من 50 منتجًا حصريًا، وغلاف جديد قابل للتحصيل وغير ذلك الكثير"- إليسا برونو، العضو المنتدب لشركة Level Shoes.

العلامة التجارية الفاخرة المحلية المحبوبة للغاية من مجموعة Chalhoub Group، Level Shoes، تبلغ من العمر 10 سنوات وتواصل إعادة تعريف تسوّق الأحذية من خلال تجارب إنسانية ذات مغزى ورواية القصص الخيالية.

"قبل عقد من الزمن، وضعنا تصورًا لعلامة تجارية ذات نواة إقليمية وروح عالمية. اليوم، عندما ننظر إلى الوراء في الرحلة المذهلة لـ Level Shoes، نشعر بالفخر بالطريقة التي تجاوزت بها العلامة التجارية وعودنا. دائمًا ما تكون في صدارة العروض وإدراكًا للطلبات المتغيرة، واصلت Level Shoes كونها وجهة مفضلة لعملائنا المحليين، مع إشراك جمهورنا العالمي"- باتريك شلهوب، رئيس مجموعة Chalhoub Group.

تنطلق Level Shoes في هذه المناسبة، من خلال مشاركة ملاحظات شخصية ورائعة مع مجتمعها. كان من المهم للعلامة التجارية أن تقدم شيئًا عاطفيًا من شأنه أن يأسر ويُلهم عملائها بطريقة غير مزخرفة وأصلية. من 1 إلى 10 أكتوبر، يمكن للجميع الاستمتاع بهذه الرسائل التمكينية التي استحوذت على دبي، وتسليمها، وعبر مواقع الويب والتطبيقات وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم للحصول على تجربة غامرة حقًا.

Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر

أكثر من 50 حذاء وحقيبة حصرية

اعتبارًا من 10 أكتوبر، يمكن للعملاء الاستمتاع بأكثر من 50 قطعة جديدة وحصرية لن يجدوها في أي مكان آخر، من مصممين عالميين وإقليميين بارزين بما في ذلك Valentino،Malone Souliers، Amiri، Chloé، Lanvin وغيرها الكثير. هذه التصاميم ذات الإصدار المحدود مخصصة لـ Level Shoes في الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، مما يجعل هذه القطع الفريدة من نوعها لا تقاوم على عكس أي شيء آخر شاهده عملاؤها (أو ارتدوه) من قبل. التصاميم ستُصبح متوفّرة عبر الإنترنت وفي المتجر من منتصف أكتوبر إلى نهاية ديسمبر، لذا جهّزوا قائمة أمنياتكم.

الشحن العالمي

إذا لم يكن ذلك مثيراً بما يكفي، فإن Level Shoes تتواصل أيضًا مع أشخاص جدد وتدعو المزيد من محبي الأحذية من خلال الشحن الدولي. سواء كنت مسافراً أو في رحلة عمل، ستتمكن من التسوق من المصممين المفضلين لديك وأحدث مجموعاتهم على موقع وتطبيق Level Shoes من أستراليا والصين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

أدخلوا Metaverse مع  Level Shoes x Lanvin

لمزيد من الفرحة، أصبح الاختيار المتنوع والمتزايد للعلامة التجارية رسميًا phygital. تعاونت Level Shoes مع Lanvin لابتكار أسلوب احتفالي للذكرى السنوية العاشرة - حيث سيتمكن 100 شخص فقط في جميع أنحاء العالم من امتلاك هذا الزوج. يمكن أيضًا ارتداء هذه الأحذية الرياضية الحصرية ذات الإصدار المحدود في metaverse حيث ستتلقى NFT مجانًا مع عملية الشراء.

Level Shoes Pre-Loved

أخيرًا وليس آخرًا، تطلق Level Shoes أيضًا Pre-Loved، وهي منصة بيع بالتجزئة مستعملة فاخرة تعمل على رد الجميل لعملائها وكوكب الأرض. تتيح هذه الخدمة المبتكرة والمستدامة بيع وشراء القطع المحببة مسبقًا من جميع أنحاء العالم بسهولة.

استعدوا للسنوات العشر القادمة مع Level Shoes، حيث أن رحلتها المذهلة قد بدأت للتو...

Level Shoes تحتفل بعيدها العاشر

نبذة عن Level Shoes

Level Shoes مفهوم بيع بالتجزئة معترف به عالميًا وأكبر وجهة مخصصة لعالم مصممي الأحذية للنساء والرجال والأطفال. بالإضافة إلى ذلك، وجود قوي في التجارة الإلكترونية من خلال موقع ويب وتطبيق لمحبي الأحذية، وإشراك الجيل القادم من المستهلكين والسماح لهم بالتسوق في أي وقت وفي أي مكان. تتواجد Level Shoes على عشر قنوات اجتماعية مختلفة، تلهم جمهورًا عالميًا بمحتوى باللغة الإنجليزية والعربية والصينية.

تقع في قلب دبي مول، وتتميّز بمجموعة واسعة من الخدمات المصممة حسب الطلب، بما في ذلك التسوق الشخصي ومركز التخصيص وThe Cobbler وتجربة فريدة وجوهرية للعملاء. افتتحت Level Shoes، التي تتطور باستمرار، أبوابها لوجهة جديدة في عام 2021 للأحذية والإكسسوارات في الرياض بارك، المملكة العربية السعودية - منزل جديد لتقديم خيارات استثنائية ومحتوى ملهم وخدمة لا مثيل لها.

×