متجر رئيسيى جديد مرموق في الدوحة لدار Prada

دار أزياء برادا تفتتح متجرًا رئيسيًا جديدًا في الدوحة في بلاس فندوم قطر الوجهة المرموقة في مدينة لوسيل، والمخصصة لأهم العلامات التجارية الفاخرة.


يتميز المتجر بهوية فريدة وأصلية بالإضافة إلى ديكور حصري ويعتبر من أهم متاجر الدار الايطالية الفاخرة إذ تبلغ مساحته حوالي 660 مترًا مربعًا وتضم مجموعات من الحقائب والاكسسوارات والأحذية للنساء والرجال.
تتميز الواجهة الداخلية بنوافذ عرض كبيرة مضاءة تقدم للوهلة الأولى أجواء من الراقي والأناقة، إضافة الى مساحات تتميز بالحميمية والثراء مع أسطح مزينة بالنقوش البارزة والزخارف المستوحاة من المطبوعات المميزة بالدار، مع التركيز على الجمالية للديكورات الداخلية.

تم إثراء جدران العرض بإطارات مضيئة، في حين أن أرضية الشطرنج الرخامية بالأسود والأبيض هي إشارة إلى أصول "برادا" وإلى المتجر التاريخي في غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني، في ميلانو.

تتمتع المفروشات بتفاصيل كريستالية ومعدنية، وبقطع مصممة من قبل مصممين إيطاليين من حقبة الخمسينيات، سواء في إصداراتها الأصلية أو تم إعادة إنتاجها حصريًا لـ"برادا". من بين هذه الأرائك والمقاعد التي صممها Osvaldo Borsani بالمخمل الأخضر، وطاولات BBPR الرخامية الخضراء، ومقاعد Gio Ponti Doria ، جنبًا إلى جنب مع طاولات القهوة المستنسخة حصريًا للدار.
يستضيف الطابق الأرضي مجموعات الملابس الجاهزة الرجالية والنسائية ، مع مداخل مخصصة ومنفصلة ، كما يوفر مناطق متطورة وخاصة لتجربة تسوق فريدة من نوعها.


تبلغ المساحة المخصصة النساء حوالي 300 متر مربع: مساحة مريحة في الوسط - عرض الإكسسوارات - يشمل غرفة جلوس مريحة. وتقدم منطقة السيدات أيضًا
اختياراً حصرياً لفساتين السهرة وغرف القياس الكبيرة.
وتتوزع منطقة الرجال على مساحتين كبيرتين تبلغ مساحة كل منهما حوالي 150 مترًا مربعًا ، واحدة مخصصة للمصنوعات الجلدية والاكسسوارات والأحذية والأخرى المخصصة للقطع الجاهز وأدوات السفر.