النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

Valentino Rosso كتاب التصاميم الراقية أوت كوتور الرائع بالتعاون مع دار Assouline

Valentino Rosso
1 / 6
Valentino Rosso
Valentino Rosso
2 / 6
Valentino Rosso
Valentino Rosso
3 / 6
Valentino Rosso
Valentino Rosso
4 / 6
Valentino Rosso
Valentino Rosso
5 / 6
Valentino Rosso
Valentino Rosso
6 / 6
Valentino Rosso

الماضي هو الحاضر، وتتمحور "فالنتينو" Valentino اليوم حول الوقت الحاليّ.

يُشكّل "فالنتينو روسو" Valentino Rosso فصلاً أساسيًّا ضمن سرد الدار ومرادفاً لتاريخها العظيم وهويّتها الجماليّة. أدّى البحث عن رابطٍ بين الماضي والحاضر إلى إنشاء "روسو" Rosso، كتاب التصاميم الراقية "أوت كوتور" الرائع، الذي هو بمثابة أوبرا فريدة من نوعها تستكشف شخصية "روسو فالنتينو" Rosso Valentino الأيقونيّ على مرّ العقود، المصنوع يدويًّا بالكامل في مشغل "فالنتينو" Valentino. إنّها دراسة حول اللون الشهير لدى لدار: الرمز الأقوى والأكثر شهرةً والذي تمّت تسميته تيمّناً باسم مُبتكره عام 1985.

ارتبط البحث الأوّلي بالمسألة التالية: ما عدد التدرّجات اللونيّة لـ"روسو فالنتينو" Rosso Valentino الموجودة في أرشيفات الدار؟ والجواب هو أكثر من 550 لوحة لونيّة مختلفة ضمن التصاميم الراقية فقط.

تمتزج الصور مع رواية تُتابع تطوّر اللون الأيقونيّ بدءًا من جذور الدار مع "فالنتينو غارافاني" وصولاً إلى الرؤية المُبدعة لـ"بيرباولو بيتشولي". بالتالي، تمّ ابتكار اللون المُتميّز وتبايناته اللونية اللامتناهية وصولاً إلى مجموعة "بينك بي بي" Pink PP المعاصرة من "فالنتينو" Valentino. إنّه عبارة عن تاريخ المهارة الحرفيّة وحب الأزياء الراقية والألوان.

"روسو فالنتينو" Rosso Valentino: الهوية والشمولية في روح فريدة من نوعها مع تباينات لامتناهية تعكس جمال البشر. يعمل المدير الإبداعي "بيرباولو بيتشولي" بمثابرة ونشاط لتجسيد فكرة الجمال المرتبطة بالوقت الذي يعيش فيه. أراد استكشاف كافّة تدرّجات اللون الأيقونيّ لدى الدار للوصول إلى التّصوّر المفهوميّ لمجموعة "بينك بي بي" Pink PP من "فالنتينو" Valentino.

"هذا الكتاب ليس استعادةً لأحداث ماضية، ولا احتفالًا ولا حتى دليلًا تعليميًّا. إنّه بكلّ بساطة تعبير عن طريقة عملنا. "أرشيف فالنتينو" Valentino Archiveهو نظام بيئي حيّ ونابض، تكون فيه جميع كنوزنا مستعدّةً لتروي قصصها الخاصّة عند استجوابها. هذه المرّة، أردنا أن نعرف عدد الفساتين الحمراء التي نملكها، وإلى أيّ مدى يأتي "روسو فالنتينو" Rosso Valentino ضمن ابتكاراتنا كافّة.

بالتالي، لعلّ هذا الكتاب يكون إجابةً عن هذا السؤال أو بدايةً لشيءٍ أكبر. والمؤكد هو أنّ لا شيء من ذلك كان ممكنًا بدون العبقريّة التي لا تُضاهى

لدى السيّد "فالنتينو" نفسه، وبدون العمل والتفاني والمثابرة والموهبة التي يتمتّع بها الخيّاطون والمصمّمون الذين حوّلوا أفكارنا إلى حقيقة".

"بيرباولو بيتشولي"

أراد "بيرباولو بيتشولي" مشاركة هذه الدراسة حول اللون الأيقوني مع مجتمع الماركة، حيث ابتكر "روسو" Rosso، كتاب التصاميم الراقية "أوت كوتور" الرائع والفريد، بالتعاون مع دار "أسولين" Assouline للنشر الفاخرة. سيتمّ طرح هذا العنوان الجديد، "فالنتينو روسو" Valentino Rosso، للبيع في مكتبات مختارة وكذلك على موقع دار "أسولين" Assouline للنشر وفي متاجر "فالنتينو" Valentino حول العالم بحلول خريف 2022.

×