النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حقيبة فندي فيرست FENDI First الجديدة لـ خريف وشتاء 2022 للنساء

حقيبة فندي فيرست FENDI First الجديدة
1 / 3
حقيبة فندي فيرست FENDI First الجديدة
حقيبة فندي فيرست FENDI First الجديدة لـ خريف وشتاء 2022 للنساء
2 / 3
حقيبة فندي فيرست FENDI First الجديدة لـ خريف وشتاء 2022 للنساء
حقيبة فندي فيرست FENDI First
3 / 3
حقيبة فندي فيرست FENDI First

حقيبة فندي فيرست FENDI First، نجمة متألقة على منصّة عرض أزياء خريف وشتاء 2021 لحقائب يد النساء، تغزو المتاجر بتصاميم جديدة ملفتة للنظر. المظهر القويّ والتوقيع الأيقوني لشعار F الكبير المقلوب الذي يشكل قفل الحقيبة اكتسب قواماً وألواناً جديدة مميزة لموسم خريف / شتاء 2022، الامر الذي يؤكد كاشفاً امتياز الخبرة وريادة الدار في الابداعات المذهلة لصناعة الفراء والجلود مع إضفاء مظهر جريء مميز على هذه الابتكارات.

إضافة الى الحفاظ على الرموز القويّة لحقيبة فندي فيرست ـ FENDI First، جاء قوام الحقيبة مقدّماً بشكل ناعمٍ ورقيقٍ. الفراء، أحد العناصر التأسيسية المتأصلة داخل تراث FENDI DNA، تُعزّز حقيبة فندي فيرست FENDI First لتصبح أكثر حيوية في تكريم منها لتراث الدار وإبداعاتها. بقع من فرو الثعلب المعاد تدويره تظهر محولة صورة الحقيبة المترسخة وتقدّمها ضمن إطار حميمي مريح، وتأتي طريقة الاغلاق المميزة لشعار F لتعكس قوام وألوان الحقيبة.

تماشياً مع التزام الدار المتزايد بالعمليات الصديقة للبيئة، فإن الإصدارات الجديدة من حقيبة فندي فيرستFENDI First   تمثل اهتمامًا متجددًا بالاستدامة والدائرة الانتاجية. في الواقع، يأتي فرو الثعلب المستخدم في هذه الحقيبة من أجزاء وقطع من الفراء تمّ التخلص منها أثناء عمليات تصنيع أخرى. مع اتباع نهج أكثر انتباهاً للتصميم، بما يتماشى مع مبادئ الاستدامة، يتمّ حياكة هذه القطع الصغيرة معًا باستخدام غرز من الفراء، وبالتالي تكوين نسيج من الفرو المرقع لأن الوصلات بين القطع تصبح غير ملحوظة. يكرّم هذا النهج الدائري أجود أنواع الفراء، وهو العنصر الجوهري لـ FENDI، مما يمنح حياة جديدة للأجزاء غير المستخدمة من هذه المادة الرائعة والنبيلة، مما ينتج عنه حقيبة مذهلة ملؤها الثقة بكل ما في الكلمة من معنى.

تجسد الألوان النضرة والمذهلة، جنبًا إلى جنب مع مزيج من الأنسجة المختلفة والعنصر المميز لفرو الثعلب تمامًا سمات الجرأة الممتعة التي تميّز فندي FENDI. ألوان غنيّة بنضارتها: الألوان الزاهية تكتسب الظلال الناعمة للفراء مع الفروق الدقيقة المميزة التي تقترن بجلد النابا اللامع واللون الذهبي المعدني. تأتي حقيبة فندي فيرست FENDI First بثلاثة ألوان مفعمة بالحيوية، وتحتل مساحة خاصة بها. أحمر الخشخاش الساطع مع نغمات برتقالية، ووردي ناعم جذاب وأخضر نعناعي فاتح، يضفي الحيوية على الفراء.

حقيبة فندي فيرست FENDI First المصنوعة من فرو الثعلب المعاد تدويره ستكون متوفرة لدى بوتيكات فندي FENDI في جميع أنحاء العالم وعلى موقع fendi.com اعتبارًا من يوليو 2022.

 

×