النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موقع Yoox يُطلق Rethink With <3 مبادرتها الأولى المخصصة لإعادة التدوير

Yoox
1 / 7
Yoox
Yoox
2 / 7
Yoox
Yoox
3 / 7
Yoox
Yoox
4 / 7
Yoox
Yoox
5 / 7
Yoox
Yoox
6 / 7
Yoox
Yoox
7 / 7
Yoox

 يشكل Rethink With <3 مشروع Yooxygen الجديد من Yoox، بالتعاون مع مصممين وجهات فاعلة من عالم الأزياء الدولي.

وهو عبارة عن مساحة جديدة ضمن مساحة Yooxgen التحريرية على موقع YOOX.com، مخصصة للموضة المسؤولة. حيث يمكن للعملاء إكتشاف قطع فريدة ومجموعات تم ابتكارها بهدف منح حياة جديدة لمنتجات ومواد كانت ستُدهر وذلك بقيمة أعلى من قيمتها الأصلية. وتمثّل مبادرة RETHINK WITH <3 فصلاً جديداً في رحلة Yoox نحو استهلاك أكثر وعياً.

وهي المرحلة الأولى في سلسلة من التعاونات من توقيع Caterina Gatta و Yoox. ابتكرت المصممة الإيطالية، المشهورة بأسلوبها المنعش، الساخر والراقي في الوقت نفسه، مجموعة حصرية لموقع Yoox. وتتضمن هذه المجموعة، التي تتميّز بتحريف أنيق لقطع صيفية قابلة للارتداء، 10 قمصان و10 تنانير، مصنوعة حصرياً لموقع Yoox بأقمشة مسترجعة من مشاغل حرفيين إيطاليين محليين، ما أسفر عن إنتاج تمّ تحقيقه بالكامل في مكان واحد. وتشكل الأبحاث، والرغبة في الاختبار والتحويل جزءًا أساسياً من عملها: فبالنسبة إلى Caterina Gatta، الموضة مستوحاة من الماضي وتنظر إلى المستقبل.

فمن خلال مبادرة Rethink With <3، يستجيب موقع Yoox إلى الركيزة الثقافية الدائرية التي وضعتها مجموعة Yoox Net-A-Porter ضمن استراتيجّة الاستدامة للعام 2030، "Infinity"، التي تمنح خيارات أفضل من خلال زيادة نسبة المنتجات المصنفة على أنها أكثر إستدامةً. ويهدف Yoox Net-A-Porter، من خلال الثقافة الدائرية، إلى جعل الرفاهية الدائرية أكثر توفراً، ورغبةً وبديهيّة لعملائه.

×