علامة Alexander McQueen تبدع في فن التطريز الكريستالي

تبدع علامة Alexander McQueen في إبداع التطريز الكريستالي المنسدل على شكل قطرات مدموجة مع أقمشة الخرز والترتر والكريستال. وتستمد العلامة إلهامها في تصميم التطريز من طبعات تشكيلة تبتكر ألواناً تتناسب مع كافة المواسم ويمكن أن تكون من اختيارك خلال ساعات النهار أو في السهرات خصوصاً مع التدرجات الفضية البراقة التي تعكس اطلالة مشعة وخارجة عن المألوف.

نماذج كريستالية ثلاثية الأبعاد

نماذج كريستالية

يستخدم مصممو علامةAlexander McQueen  نماذج ثلاثية الأبعاد لاستعراض مدى تناسق قطع الكريستال مع الرسومات الفنية الورقية على النموذج الأول لضمان إنجاز التطريزات بإتقان تام على التصميم النهائي. كما تنسدل قطرات المطر مع تصميم الجزمات الطويلة.

اتقان تام لاماكن التطريز

اتقان تام لاماكن التطريز

كما يثبت المصممون عينات التطريزات على النماذج الاولية في مشغل لندن، لضمان الإتقان التام لأماكن التطريزات الدقيقة وتقنيات تثبيتها على القطع. بعدها يتم تركيب قطع الكريستال على شكل قطرات المطر يدوياً خلال جلسة القياسات، ليتم تركيب تصاميم الكريستال المتدلي بإتقان تام في موضعه النهائي. والجدير ذكره أنه يتم تركيب قطع الكريستال على أقمشة التول المقصوصة يدوياً، بعدها يتم تطريز التصميم على القطع النهائية يدوياً أيضاً. ويُستخدم في خياطة تطريزات الكريستال المتدلي يدوياً إبرة منحنية خصوصاً على البدلة الرسمية من الصوف الأسود، مع تصميم الياقة المثنية عند الصدر.