تعيين ابراهيم كامارا مدير علامة Off-White للفنون والصور

ينضم مدير الأزياء والمصمم الشهير إبراهيم كامارا Ibrahim Kamara، الذي يشغل حاليًا منصب رئيس تحرير مجلة Dazed، إلى الفريق الذي يشرف على التوجيه الإبداعي لعلامة Off-White، بعد تعيينه مدير الفن والصورة، وفقًا لبيان صادر عن شركة Dazed يوم السبت.

ينضم إبراهيم كامارا Ibrahim Kamara إلى الفريق الذي يشرف على التوجيه الإبداعي لدار Off-White

ابراهيم كامارا مدير الفنون والصور في Off-White

منذ وفاة المصمم فيرجيل أبلوه في نوفمبر 2021، لم تسمِ علامة Off-White مديراً إبداعياً جديداً للدار.

وفي منشور على إنستقرام، نشرت علامة Off-White صورة كامارا مع تعليق "ازدهرت علاقة إبراهيم بـ  Off-Whiteوفيرجيل التي ولدت ونشأت من خلال رسائل مباشرة على انستقرام، على الصعيدين الشخصي والمهني في السنوات الثلاث الماضية، مما أدى إلى نشوء رابط قوي قائم على الاحترام المتبادل والقيم المشتركة. في منصبه الجديد، سيطور تأثيره ورؤيته الثاقبة على مجموعات العلامة التجارية وصورتها ومحتواها.

Off-White تعيّن ابراهيم كامارا مدير الفنون والصور

التنفيذون في New Guards Group التي تدير Off-White وLVMH، والتي استحوذت على حصة الأغلبية في ملكيتها الفكرية في يوليو 2021، وضعوا خطة لتسخير الإرث الذي تركه أبلوه لتنمية العلامة التجارية. كما عمل كامارا عن كثب مع أبلوه، خلال تنسيق عروض أزياء لكل من Off-White و Louis Vuitton المملوكة لشركة LVMH، حيث كان أبلوه المدير الفني لمجموعة الرجال.

وقال أندريا جريل Andrea Grilli، الرئيس التنفيذي لـOff-White: "بعد وفاة فيرجيل المأساوية، عملنا بلا كلل للحفاظ على إرثه حياً وعلى العلامة كنقطة مرجعية ومنصة في تطور مستمر". وتابع "إن انضمام إبراهيم إلى الدار، والذي كان جزءًا من عائلة Off-White لسنوات، للإشراف على الفن والإبداع للعلامة في الفصل التالي هو شرف عظيم."