ملابس قرقيعان للأطفال من مصممات خليجيات

ملابس للأطفال من مصممات خليجيات إحدى الأمور الهامة التي تشغل بال الكثير من الأمهات منذ لحظة التبشير بدخول شهر رمضان المبارك، وخاصة تلك الملابس التي سيرتديها الأطفال منتصف شهر رمضان خلال مراسم الاحتفالات العائلية بالمناسبة الشعبيّة التي تداولتها السنين وتناقلتها الأجيال وهي "قرقيعان"، وفي إطار ذلك اخترنا لكم خيارات متنوعة لملابس قرقيعان من ملابس للأطفال من مصممات خليجيات.

fatfootadesigns

fatfootadesigns تصميم أم عيون فتانة من

أطلقت "فتفوتة ديزاينز" الكويتية للخياطة الراقية، موديلات أنيقة ومرحة للأطفال تناسب ملابس قرقيعان للأطفال من مصممات خليجيات، تميزت بالابتعاد عن النمطية في مجال التصميم، ومن أبرزها موديل "اللقيمات الأنيق" والذي يتألف من دراعة تراثية أنيقة برسمة فتاة تسكب اللقيمات مزينة بحبات اللقيمات، وكذلك موديل "سوبر سمبوسة" و"سمبوسة ستايل" للأولاد والبنات، وأيضا موديل "أم عيون فتانة" والذي يتألف من دراعة بستايل بدوي مطور مع برقع مزين بالليرات المعدنية.

baby_fatma_boutique

أطلقت المصممة الإماراتية "أم فاطمة وميرة" موديلات متنوعة من ملابس البنات تناسب جميع الأعمار تلبي شغف الباحثات عن ملابس للأطفال من مصممات خليجيات بتصاميم أنثوية عصرية تتميز بتفاصيل لافتة مشكوكة من اللولو والخرز مغلفة بالتطريز الفاخر.

alfakher_thod1

alfakher_thod1 من تصاميم

تتميز الموديلات المطروحة من alfakher_thod1 بتصاميم جديدة وفريدة من نوعها، بتطريز منتاهي الدقة يضفي أجواء من الفرحة والسعادة بتصاميم ملابس الأولاد بتطريز الاسم على الثوب أو الصديرية وأيضا ملابس البنات بأسمائهن المطرزة، والتي تعد من أفضل الخيارات الممكن اقتنائها من ملابس للأطفال من مصممات خليجيات.

celine_handmade

طرحت مصممة ملابس البنات الكويتية celine_handmade تصاميم جميلة وأنيقة مع اهتمامها بالتطريز المتقن والتفاصيل الدقيقة لموديلات متنوعة من ملابس للأطفال من مصممات خليجيات، والمستوحى من التراث الخليجي الفاخر والتي تزدان بنقوش وأنماط ملهمة من التفاصيل العريقة والهوية الخليجية البارزة.

sssr_1030

sssr_1030 تصاميم متنوعة من

أطلق حساب sssr_1030 المتخصص بملابس قرقيعان رمضانية، مجموعة ملابس للأطفال بتصاميم متنوعة للأولاد والبنات، تنوعت ما بين سديريات الأطفال بالاسم، ودقلات اطفال بالاسم، وبشتات للأطفال، وفساتين للبنات بالاسم، بتفاصيل جميلة مطرزة تميزت بالأناقة والشياكة بملامح من الإرث الثقافي السعودي.

الصور من حسابات التصميم على "الانستجرام".