للمرة الأولى.. مجموعة HAUTE MAROQUINERIE من دار "سيلين" حصرياً على "هي"

للمرة الأولى تشارك دار "سيلين" Celine الفرنسية صوراً من عملية الإبداع والإنشاء من مصنع الدار الخاص بها وحصرياً عبر "هي".

تم إنشاء المجموعة الجديد للدار CELINE HAUTE MAROQUINERIE  من قبل مديرها الإبداعي HEDI SLIMANE ، حيث ومن خلال هذه الصور نرى مجموعة SAVOIR-FAIRE للمرة الأولى حيث يتم تجميع القطع الفريدة من جلد التمساح المُزينة بالذهب عيار 18 قيراطًا بناءً على طلب فني واحد.

شبيهة بمجموعة الهوت كوتور للدار ومجموعة العطور HAUTE PARFUMERIE ، هذه المجموعة تعيد التأكيد على التميّز الحرفي أثناء الإعداد والتنفيذ لمنتج يجمع بين تراث والثقافة والفرادة والحرفية العالية للدار.

في هذه المجموعة حقيبتين مميزتين حصرتين وهما: حقيبة 16 وحقبية TRIOMPHE.

 

جلد التمساح

شهير بمقاييسه البيضاوية، جلد التمساح النيلي (المعروف باسم تمساح النيل) هو جلد فريد يتم استخدامه المنتدات الجلدية العالية الحرفية والراقية والاستثنائية. تم الحصول على جلود هذه المجموعة  مجموعة من مورد معتمد من ICFA  ، يتم التعامل معه من قبل مدبغة مرتبطة بـ ICFA حاصلة على شهادة ISO 14001 ، والتي يتألف من المعايير المستندة إلى الامتثال للإدارة البيئية.

ووفقًا للطرق التقليدية لكل دباغ في صناعة الجلود ورغم اختلافها، إذ إن كل قسم من الأقسام مصقول ومصبوغ بطريقة مختلفة وبدقة عالية بحجر العقيق كعملية زجاجية تحافظ على لمعان بشرة الجلد وعمق لونها. بالإضافة إلى ذلك، هذه العملية تحافظ على جودة الجلد الطبيعي.

يتطلب هذا العمل، سواء كان نادراً ومتجذراً في التقليد، عملاً يدوياً محدداً وحرفياً. إذ إن كل جلد حرفي يعتبر مسؤول عن عملية تصنيع الحقيب بأكملها: من اختيار الجلد والقطع الى التعامل الدقيق مع المنتجات الفريدة والجلود رقيقة والصلبة بشكل متساوٍ.

 

يذكر أن ICFA هي جمعية مزارعي التمساح الدولية، منظمة غير هادفة للربح وضعت معايير رسمية للتمساح والحيوان تعنى المزارع برعاية الحيوانات، والإنتاج المستدام، والبحوث العلمية.