Iris & Ink تقدم مجموعة ربيع وصيف 2022

مع اقترابنا من موسمي ربيع وصيف 2022، تواصل علامة Iris & Ink التجارية تقديم مجموعتها من التصاميم الملائمة والفخمة، المصنوعة من الأقمشة العالية الجودة، والتي تناسب مجموعة ملابس ونمط حياة كل النساء. وتتضمن المجموعة قطعاً أنيقةً ومرنةً مصنوعة من مواد مدروسة ومن خلال مناهج تتماشى مع الاستدامة وتعليمات الانتاج الدائري التي وضعتها مجموعة Yoox Net -A-Porter ضمن استراتيجيّة  Infinity*.

ويبقى التركيز الأساسي لهذا الموسم على التصاميم واستخدام الأقمشة ذات التأثير المنخفض على البيئة - فتم تصنيع 85% من ملابس المجموعة عبر مناهج مدروسة، أقمشة ذات تأثير منخفض على البيئة، ومواد عضوية معاد تدويرها. وهدفنا بلوغ نسبة 100% مع حلول العام 2025، على أمل أن تقدّم العلامة التجارية خيارات تسوّق سهلة وأكثر مسؤولية لهؤلاء الذين يرغبون في إحداث فرقٍ دون المساومة على الأناقة المستدامة.

فتقدم Iris & Ink لموسم ربيع وصيف 2022، مجموعة مختارة تركز على الإطلالات الراقية لهذا الموسم. وتتضمن القطع البارزة كنزات فخمة، تتميّز بلمسات ذكورية رائجة وتصاميم من الجلود الرئيسية بما فيها سترة عمليّة وفستان "ميدي" مصنوعان من الجلد بنسبة 100%، (وبهدف تحسين الأثر البيئي عبر كافة مستويات سلسلة التوريد، تمّ استيراد كل الجلود من جهات صانعة جائزة على شهادة). 

وتبقى الكنزات محور التركيز الأساسي، مع كنزات "كرديغان" وسترات خفيفة الوزن مصنوعة من صوف المرينوس المستورد من مصادر مسؤولة، وسترات رياضيّة ذات غطاء للرأس وكنزات بياقة مصنوعة من الكشمير المعاد تدويره. وتُعتبر هذه القطع مثالية للتنسيق مع فساتين أنثوية أو تنانير حريريّة في أيام الربيع أو أمسيات الصيف المنعشة.

كما سيكتشف العملاء تصاميم صيفية كلاسيكية مع طابع مميّز؛ فساتين من البوبلين تتميّز بأكمام كبيرة الحجم، بلوزة وتنورة طويلة بنمط "التطريز الإنكليزي"، بالإضافة إلى رداءات سروالية "جمبسوت" سهلة الارتداء، وتصاميم موسمية أزلية مفضلة، من فساتين بأسلوب قمصان إلى سراويل من الجينز. كل قطعة مصممة لتدوم وقتاً طويلاً، قطعة كلاسيكية يتم ارادؤها الموسم تلو الآخر، فتشكّل استثماراً حقيقياً للعميل المعاصر. 

ولإكتمال المجموعة، أحذية أنيقة وملابس سباحة راقية. تتراوح الأحذية بين صنادل مسطّحة بسيطة إلى صنادل برباط ملفتة، كما يمكن العثور على حذاء يناسب النهار والليل. أما مجموعة ملابس السباحة، فتقدّم الطابع العملي والأناقة من خلال مجموعة من البيكيني والقطع الواحدة بكتل لونية، مثالية لإضافتها إلى مجموعة ملابسك كل صيف. كذلك تمّ صنع مجموعة من تصاميم ملابس السباحة باستخدام الخيوط المعاد تدويرها من الزجاجات البلاستيكيّة والنفايات من البحر.

 وتزخر هذه المجموعة الأنيقة بالألوان المنعشة من الأبيض الناصع، البيج المحايد، الأزرق الباستيل والكاكي مع نفحات من اللون البرتقالي الساطع والأصفر الأساسي الذي يضفي الدفء على المجموعة. فتكمّل الألوان بعضها البعض بطريقة مثالية، في حين تبقى متماسكة وأزليّة ضمن مجموعة ملابسك.

وتشكّل القدرة على تعقّب المنتج وشفافيته أهمية كبيرة لمجموعة Yoox Net- A - Porter، وجزءًا من شراكتها المستمرة مع Eon . لذا سيتمّ وضع رموز QR على بطاقة العناية الخاصة بكل قطع الألبسة الجاهزة، ما يسمح للعملاء اكتشاف مصدر كل قطعة. كما ستتضمن معلومات عن التصميم والقماش المستخدم، بالإضافة إلى تعليمات عناية لضمان الاحتفاظ بالقطع لعدة سنوات، وإلهام لمساعدة العملاء على تنسيق هذه القطع ضمن ملابسهم لعدة مواسم.

سيتم إطلاق مجموعة Iris & Ink لربيع وصيف 2022 بدءًا من الـ25 من مارس.