العاصمة السعودية تحتضن معرض Cactus District بنسخته السادسة برعاية إعلامية من مجلة "هي"

تستعد مساحة المشتل الفنية في حي السفارات بالرياض لانطلاقة معرض Cactus Districtبنسخته السادسة برعاية إعلامية من "هي"، والذي سيتضمن تصاميم إبداعية شاملة ومتنوعة لأرقى وأجمل القطع الخاصة بالتجمعات الرمضانية.

معرض Cactus Districtبنسخته السادسة في الرياض برعاية إعلامية من "هي"

يُعد معرض Cactus Districtبنسخته السادسة منصة للعلامات التجارية المحلية والاقليمية الراقية لتقديم تصميماتها ومنتجاتها من أفضل التصاميم والاطلالات العصرية الخاصة بشهر رمضان الكريم، خاصة وأن المعرض يلبي شغف الباحثات عن التصاميم الإبداعية لإطلالات التجمعات الرمضانية، بجميع أشكالها من الأزياء إلى المجوهرات والاكسسوارات ومنتجات التجميل وغيرها.

وتأتي انطلاقة معرض Cactus Districtبنسخته السادسة برعاية إعلامية من مجلة "هي" المجلة العربية الأولى للمرأة العصرية، وذلك على مدى 3 أيام من 17 وحتى 19 مارس الجاري.

وفي هذه المناسبة شاركتنا مؤسسة مفهوم Cactus District رائدة الأعمال السعودية "زينب إبراهيم" مشاعرها حول استضافة المعرض بنسخته السادسة في الرياض والذي يعد المكان الأفضل، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع "هي" كراعي إعلامي كونها الراعي الإعلامي الأفضل لهذا الحدث.

ونوهت "زينب إبراهيم" إلى أن اختيارها لمجلة "هي" كراعي إعلامي قد جاء كونها قد نشأت وهي إحدى قارئات المجلة، وأشارت إلى أن كون مجلة "هي" راعي إعلامي للحدث شيء مميز جدا، وأعربت عن سعادتها بالعمل مع هذا الفريق الرائع.

نخبة متميزة من العلامات التجارية في معرض Cactus District

أكدت "زينب إبراهيم" بأن معرض Cactus Districtبنسخته السادسة سيتضمن مشاركة نخبة متميزة من العلامات التجارية، وسيعرض من خلاله الكثير من المصممين والمصممات من جميع أنحاء المنطقة قطعهم الحصرية، كون المعرض يمثل مركزا للمواهب الإقليمية الإبداعية، ومنصة جامعة لأفضل وأحدث القطع المناسبة للتجمعات الرمضانية.

ومن أبرز الأسماء المشاركة في معرض Cactus Districtبنسخته السادسة:

S.H STUDIOS
AMAL ALMULA
AKS
1309
SAMUELE CIPRIANI
AILES JEWELERY
THREE SPOONS
KAN YAMA KAN
YATAGHAN
HAN MAKEUP
URBANYZE
FABULA JEWELRY
DEEMA AJLANI
DARZ
NOUR ABDUL
HARIKA
FABIE
LALAEMAN
TOUCHLESS
SOTRA
HAAL INX.
RIYEKA
ANTICA SARTORIA
PHULA
ZAHRA LINE
ASH & ASPEN
SASH
SHERIE BOUTIK
FBK
DRY SALON
COFFEA
DELISH BAKERY

الصور خاصة بمجلة "هي"