مجموعة فالنتينو Rendez-Vous تعيد إحياء إطلالات أيقونية لا تنسى

عادت دار فالنتينو  إلى أرشيف الدار لإبتكار مجموعة Valentino Rendez-Vous حيث إختارت إبتكار قطع أرشيفية وأعادت الحياة لإطلالات أيقونية لا تنسى؛ منها تاريخية كبرى تحكي قصة العلامة التجارية والأزياء.

إجتمعت الملابس المميزة من تقاليد الدار وصناعة الأزياء الراقية مع عناصر بسيطة وأساسية لملابس الرياضة والـ streetwear، مما يجعل الأناقة اليومية والاستثنائية مفهومة. وإستخدمت الدار في المجموعة درجات ألوان مختلفة لتخلق تناغمًا لونيًا خاصًا.

مجموعة فالنتينو Rendez-Vous تعيد إحياء إطلالات أيقونية لا تنسى

أرشيف دار فالنتينو Valentino

تكريمًا لتراث الدار ورموزه، أعيد تصميم ستة قطع حصرية وتم تصنيفها بأرشيف فالنتينو. إنه تكريم للماضي، في الوقت نفسه تعايش الدار في سياق معاصر. وصلت عملية إعادة الدلالة إلى أقصى الحدود. التصاميم المميزة التي صنعت تاريخ الدار: يتمثل التحدي في تصميم القطع نفسها لكن بمنظور مختلف، ونقلها إلى مكان وزمان مختلفين. المعطف بالنقشة الحيوانية الذي ارتدته فيروشكا (1967)، الفستان الأبيض الذي ارتدته ماريسا بيرينسون (1968)، الفساتين الطويلة بنقشة الورود التي صورها كريس فون فانجينهايم (1971).

مجموعة فالنتينو Rendez-Vous تعيد إحياء إطلالات أيقونية لا تنسى

في ما يتعلّق بتصاميم الهوت كوتور، قدمت الدار ثلاث فساتين كوكتيل ملونة فريدة من نوعها. كما أثرت مجموعة السهرة الثنيات، والأكمام المنتفخة، إضافة إلى التفاصيل المميّزة على الكاب. وما ميّز المجموعة أيضاً هو تقنية oblique plissé ولإبتكار هذه التصاميم الرائعة، تم خياطة قماشين مثنيين معًا ثم جرى تثبيتهما على الجانب الأيمن للحصول على تأثير غريب يشبه الثنيات. كما تضمّنت المجموعة ملابس نهارية معاصرة وممتعة ومبتكرة بشكل عفوي.

الصور الظلية الرئيسية: بدلات بأحجام جريئة، كما هيمنت السترات والعباءات والقمصان والبرمودا على المشهد. كلها من وحي أجواء الستينيات والسبعينيات.

أما التصاميم الدينيم فتميّزت بخليط فضفاض بقوام أنثوي وخفيف الوزن مع ملصق يشير إلى أول ملصق تم إنشاؤه في عام 1985 بواسطة السيد فالنتينو لتقديم الدنيم لأول مرة في الدار.

إكسسوارات Valentino Garavani

يستمر تطور رموز الدار الأيقونية، حيث يرسم مسارًا مستقبليًا للعلامة استنادًا إلى ذكرى علامات مثل Stud و VLogo Signature التي لم تنتهي ولكنها شهدت تحولاً في Valentino Garavani Roman Stud و Valentino Garavani Stud Sign و Valentino Garavani وحقائب Locò.

إكسسوارات Valentino Garavani

ولعشاق تصاميم دار فالنتينو Valentino الراقية، فهنّ على موعد مع إكتشاف المجموعة الساحرة من خلال المتجر المؤقت Pop up  في دبي مول من 9 إلى 19 مارس، وفي الرياض في Kingdom Mall من 15 الى 30 مارس.