بالصور: افتتاحية أزياء حصرية قبيل انطلاق "كأس السعودية" العالمي 2022

قبيل انطلاق الحدث العالمي الاستثنائي بطولة "كأس السعودية" العالمي 2022، تم الكشف عن افتتاحية أزياء حصرية تحت شعار "امتلك تراثك في كأس السعودية".

الهوية السعودية التراثية في الأزياء في بطولة "كأس السعودية"

في إطار سعي كأس السعودية لترسيخ تراث المملكة وإحياء ماضيها، ستحتضن بطولة "كأس السعودية" العالمي 2022 العديد المبادرات الثقافية الفريدة التي تهدف إلى الاحتفاء بالهوية السعودية والتعريف بتقاليدها وتراثها للزوار والأجيال القادمة، ومن أبرزها إظهار الهوية السعودية التراثية في الأزياء، حيث تم إطلاق حملة "امتلك تراثك في كأس السعودية"، وكذلك الاحتفاء بالمواهب المحلية في التصاميم والأزياء من خلال برنامج "100 علامة تجارية سعودية".

افتتاحية أزياء حصرية تحت شعار "امتلك تراثك في كأس السعودية"

كشفت وكالة الإنتاج الاستشارية "أصالة" عن افتتاحية أزياء حصرية تحت شعار "امتلك تراثك في كأس السعودية"، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على الزي السعودي التراثي، كونه أحد المكونات الأساسية للثقافة السعودية الأصيلة.

وتضمنت الحملة قبيل انطلاق السباق افتتاحية أزياء حصرية، احتوت على العديد من اللقطات الإبداعية السينمائية، والتي انضمت إليها 3 فارسات سعوديات وهن "مضاوي وأبرار وبيان" مع خيولهن.

برنامج "100 علامة تجارية سعودية"

وفي إطار الاحتفاء بالمواهب المحلية في التصاميم والأزياء، تتضمن فعاليات "كأس السعودية" الشراكة مع وزارة الثقافة من خلال برنامج هيئة الأزياء 2022 بعنوان "100 علامة تجارية سعودية".

وسيسلط البرنامج الضوء على إرث الأزياء التقليدية الغنية بالألوان والتصاميم التي تعكس روح المملكة وهويتها المتنوعة، حيث ستقدم 100 علامة تجارية سعودية الزي التراثي الفريد، وسيعرض 15 مصممًا سعوديًا قطعًا لمرة واحدة -مستوحاة من التراث السعودي –خصصت حصريًا في كأس السعودية.

الصور من وكالة الإنتاج الاستشارية "أصالة"، وحساب "كأس السعودية".