adidas Originals وPrada تطلقان أول مشروع NFT من نوعه في Open-Metaverse أساسه المستخدمين

تقدّم شركتا adidas Originals  وPrada، وهما علامتان تجاريتان عالميتان مشهورتان بمقاربتهما المستقبلية وسعيهما المستمر إلى الابتكار والإبداع، تعاونهما الثالث - من خلال تقديم مجموعة "adidas for Prada Re-Nylon" - بجرأة إلى عالم ال Metaverse .

نقدّم لكم مشروع "adidas for Prada re-source" - وهو تعاون طموح يعدّ الأول من نوعه في مجال فن الـ NFT والذي سيتم من خلاله استعراض الأعمال الفنية التي تم ابتكارها من قبل المستخدمين وتعود ملكيتها للمبدعين. من المقرر أن يجمع المشروع بين المشاركين عبر مجالات الموضة والتصميم والعملات الرقمية للمشاركة في إنتاج عمل فني رقمي واسع النطاق مستوحى من مجموعة Re-Nylon المحسوسة.

ستدعو adidas و Prada جماهيرهما للمساهمة بتقديم صور فريدة مجهولة المصدر لمشروع Metaverse NFT المفتوح. سيتم صك 3000 عمل فنيّ تم الحصول عليها من قبل المتابعين على شكل NFTs وتجميعها على شكل بيكسلات في عمل  NFT فسيفسائي واحد متعدد القطع صمّمه المبرمج الإبداعي الشهير والفنان الرقمي Zach Lieberman. يعدّ هذا العمل مسعى تعاوني حقيقي - يمكن المشاركة في مشروع NFT  "adidas for Prada re-source" بشكل مجاني تمامًا، وسيحتفظ المساهمون بحقوق الملكية الكاملة على بكسلات NFT الفردية.

تكريماً لمفهوم الابتكار المفتوح، ستستفيد adidas Originals و Prada من تقنية NFT و Web3 لمكافأة المشاركين في نوع جديد من التعاون الجماعي المتأصّل في الملكية و الصدق وروح الجماعة.

يعدّ مشروع "adidas for Prada re-source " مبتكر بجرأة لا يمكن إنكارها فهو مدفوع من الناس، ويعبّر بثقة عن أحدث رحلة تعاونية للعلامتين التجاريتين في metaverse.