النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

adidas تعلن عن تصميم حصري لحذاء FORUM LOW DUBAI CITY

حذاء FORUM LOW DUBAI CITY
1 / 3
حذاء FORUM LOW DUBAI CITY
حذاء FORUM LOW DUBAI CITY
2 / 3
حذاء FORUM LOW DUBAI CITY
حذاء FORUM LOW DUBAI CITY
3 / 3
حذاء FORUM LOW DUBAI CITY

أعلنت adidas العالمية عن اطلاق حذاء رياضي جديد أطلقت عليه اسم FORUM LOW DUBAI CITY، والذي يجمع بين الستريت ستايل والتراث، كتقدير وثناء لتراث مدينة دبي.

الحذاء مستوحى من التطريز التقليدي الذي يمثل ثقافة هذه المدينة، ويعكس ثقافة المجتمعات البدوية الأصيلة التي يتم تناقلها بين الأجيال.

وتقنية التطريز التقليدية الإماراتية قائمة على حرف يدوية مميزة، وهي جزء مهم لا يتجزء من الثقافة المحلية – وتمزج هذه التقنية بين تصاميم ورموز حيوية وملونة مستوحاة من البيئة الطبيعية والأنماط القبلية. وثناء على هذه الحرفة الثمينة وتكريما" لأهميتها، استوحتadidas    Originals تصميم  حذاء FORUM LOW DUBAI CITY الرياضي من تصاميم التطريز التقليدي تجسيدًا للابتكار الإماراتي والمرونة – ويجمع التصميم بين الأسود والأبيض والبني والأحمر مع أنماط مميزة تم اضافتها على الصورة الظلية الكلاسيكية للحذاء.

على مدى عقود عدة، ومنذ اطلاق تصميم adidas FORUM لأول مرة، لعب هذا الحذاء الرياضي الخالد دورًا مهماً في الثقافة وعرف كرمز حقيقي وغير مزيّف للأسلوب، اعتمده وأعاد صياغته أولئك الذين يتحمسون لكل ما هو جديد ومجهول. ومع تاريخه في كرة السلة، يمثل الحذاء اليوم دعوة للتعبير عن الذات الجمالية – فيتباهى به الفنانين والموسيقيين والمصممين والمجتمعات ككل. مع هذا الابتكار الجديد، يشمل الحذاء الرياضي اليوم المبدعين المحليين وأصحاب المصالح وصناع التغيير.

×