النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

علامة CHARRIOL السويسرية الشهيرة تفتتح متجرها المؤقت في سيتي سينتر مردف

CHARRIOL
1 / 3
CHARRIOL
CHARRIOL
2 / 3
CHARRIOL
CHARRIOL
3 / 3
CHARRIOL

كشفت علامة Charriol عن افتتاح متجرها الجديد في دبي حيث يقدّم أبرز ابتكارات العلامة من الحقائب ومحافظ الجيب والإكسسوارات الجلدية لأول مرة في الإمارات. ويفتتح المتجر المؤقت أبوابه بدءاً من 1 ديسمبر ضمن موقعه في سنترال غاليريا في سيتي سينتر مردف.

وتحرص العلامة السويسرية، التي تأسست على يد فيليب شاريول عام 1983، على تقديم منتجات جلدية فاخرة للسيدات بتصاميم عريقة مع لمساتٍ عصرية، حيث تحتلّ العلامة مكانةً رائدة في ابتكار القطع التي تجمع بين الرقي والأنوثة لتناسب عاشقات الأناقة والتميّز. كما تتميز بتصميم أفخم القطع الكلاسيكية المستوحاة من أناقة الماضي بأسلوب معاصر.

وتمتلك العلامة أكثر من 285 متجراً في مختلف أنحاء العالم، ويشكّل افتتاح المتجر الجديد في الإمارات فرصة استثنائية لمشاركة سكان المنطقة بأبرز المنتجات الجلدية التي تقدّمها العلامة. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كوراليشاريول، المديرة الإبداعية للعلامة: "استطعنا بفضل مجموعة الطرف الأغر افتتاح متجر مؤقت في دبي لعرض المنتجات الجلدية التي تقدمها العلامة، إذ نمتلك مجموعة واسعة من التشكيلات لتلبية جميع أذواق وتفضيلات السيدات بدءاً من المصممات وانتهاءً بعاشقات التفاصيل البسيطة أو العصرية أو الكلاسيكية وغيرها. ودائماً ما أستمد حماسي للتصميم من رؤية نساءٍ يرتدين تصاميمي بكل حيوية، ويسعدني أن يتحقق ذلك هنا مع السيدات الإمارتيات المميزات".

ويستقبل المتجر زوّاره في الإمارات ضمن موقعه في الطابق الأرضي في سنترال غاليريا في سيتي سينتر مردف لاستكشاف أبرز القطع الجلدية الرائعة.

×