"هي" تكشف لك حصريًا عن حذاء "ووك إن ديور ستار" Walk'N'Dior الرياضي

إن قضاء ساعات طويلة في العمل أو المشي في مراكز التسوق يتطلب حذاءً مريحًا، ولحسن الحظ أصبحت العلامات الراقية تقدّر أكثر متطلبات أسلوب الحياة الصحي وتقدم أحذية رياضية بيضاء تمنحنا الراحة والسهولة خلال المشي وتتناسب مع كل شيء في خزانتنا تقريباً.

مجموعة الأحذية الرياضية البيضاء  "ووك إن ديور ستار

ماريا غراتسيا كيوري تصمّم حذاء "ووك إن ديور"

مع بداية العام الجديد تشارك علامة ديور حصريًا عبر موقع "هي" عن صور حصرية تكشف فيها عن  حذاء "ووك إن ديور" Walk'n'Dior  الرياضي، الذي صمّمته "ماريا غراتسيا كيوري" Maria Grazia Chiuri وأعادت ابتكاره موسمًا تلو الموسم، ليصبح قطعة أساسية في خزانة تضمن راحتها وتألقها سواء خلال التمرين أو لقضاء وقت مع الأصدقاء وفي كل مكان.

ديور تكشف النقاب عن حذاء رياضي جديد

 يتم حاليًا كشف النقاب عن ثلاثة إصدارات جديدة عالية - أُطلق عليها اسم "ووك إن ديور ستار" - كجزء من مجموعة "ديور كروز 2022"، وتتميز جميعها بنمط "ديور إيتوال" Dior Etoile -  تكريماً لنجمة السيد "ديور" الجالبة للحظ - ويُزيّنها توقيع "كريستيان ديور" Christian Dior الرمزي.

حذاء "ووك إن ديور"يعكس مهارة حرفية استثنائية

 تتوفّر هذه الابتكارات التي لا تُقاوم بدرجات لونية مختلفة من الجلد الأبيض المنقوش، إلى جانب طرازات من الجلد والقماش التقني بألوان الأبيض والأزرق فضلًا عن الأبيض والذهبي. كما يُمكن تنسيقها مع الفساتين أو السراويل من أجل إضفاء لمسة أنيقة أو رياضية على الإطلالة.

تصفحي حصريًا على موقع "هي" مجموعة الأحذية الرياضية البيضاء  "ووك إن ديور ستار" Walk'N'Dior ، واعتمدي هذا الحذاء الرياضي الأبيض لإضفاء لمسة غير رسمية على ملابسك الأنيقة.