دار Miu Miu تطلق مجموعة Miu Miu Nuit في دبي

إحتفالاً بالإطلاق العالمي لمجموعة Miu Miu Nuit، المستوحاة من لغة ملابس السهرة، إستضافت دار Miu Miu نادي Miu Miu Nuit في دبي، في أجواء مذهلة ومتلألئة، بناءً على قواعد التألق والجاذبية، تماماً مثل مجموعة Miu Miu Nuit نفسها.

منذ إنطلاقته للمرة الأولى في لندن في عام 2012، يهدف نادي Miu Miu  إلى الجمع بين مجتمع من النساء المتحررات المتشابهات في التفكير والمتحدات في تعبيرهن العاطفي عن الفردية والتفاني في الموضة والثقافة بجميع أشكالها.

دار Miu Miu تطلق مجموعة Miu Miu Nuit في دبي

Miu Miu Club هو صالون معاصر يخلق بيئة يصبح فيها الفردي جماعيًا، وهو مكان حميمي وساحر تستطيع فيه النساء الإحتفال بهوياتهن وإحتضان تعقيداتهن وتبادل الأفكار وتطويرها.

الإحتفال جرى في ميمي كاكوشي في منتجع فور سيزونز، مع مجموعة من الدي جي من Caline Chidiac و Chloe Kteily و Odalys الذين قدموا عروضهم أيضًا في Miu Miu Nuit Club نيويورك الشهر الماضي. وقد إستضاف نادي Miu Miu Nuit مجموعة من المشاهير ومنهم: عبد الله الكعبي ، أنس بوخش ، دانا حوراني ، ديما الأسدي، هالة عبد الله، هدى المفتي، جيسيكا قهواتي ، نتالي فنج، نور عريضة، راكان بن عبد الواحد، ركين سعد، رانيا فواز، فاليري أبو شقرا، وزينة مكي.

جيسيكا قهواتي

أجواء رائعة في حفل إطلاق مجموعة Miu Miu Nuit في دبي لم تخلو من إطلالات أنيقة وعصرية للنجمات والفاشينيستا اللواتي حضرن الحفل.