النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

علامة New Balance تناشد كلّ عشّاق أحذية السنيكرز في الشرق الأوسط

علامة New Balance تناشد كلّ عشّاق أحذية السنيكرز في الشرق الأوسط
علامة New Balance تناشد كلّ عشّاق أحذية السنيكرز في الشرق الأوسط

أعلنت علامة New Balance عن إطلاق عرض ترويجي جديد على إنستجرام يتيح للجميع فرصة الفوز بحذاء 327 من خلال نشر صورة على صفحتهم.

تُعدّ الدعوة الجديدة لـ #عشّاق_أحذية_السنيكرز بمثابة فرصة تتيح للجميع المشاركة للفوز بحذاء جري مستوحى من أسلوب الريترو وسيُقدَّم إلى أوّل 20 مبتكراً للمحتوى تنال صورهم 327 إعجاباً. فما عليهم إلّا التقاط صورة يعرضون فيها حذاء 327 مع استخدام هاشتاغ #sneakerfluencer ووضع تاغ [email protected] في الكابشن.

يمتدّ العرض الترويجي على أسبوع واحد من 1 حتّى 8 ديسمبر ويُعدّ الفرصة المثالية لعشاق أحذية السنيكرز الملمّين بعالم إنستجرام كي يحصلوا مجاناً على حذاء جري مستوحى من أسلوب الريترو. ما عليهم إلّا الحصول على 327 إعجاباً بحلول 9 ديسمبر والتغلّب على المشاركين الآخرين لاستلام الحذاء مجاناً من متجر علامة NB في دبي مول. 

تجدر الإشارة إلى أنّ المحتوى الأصلي هو كلّ ما يهمّنا، لذلك يمكن لـ #عشّاق_أحذية_السنيكرز المبدعين تصوير أي حذاء New Balance 327 في المول أو اقتراض حذاء أو حتّى طلب المساعدة من أصدقائهم، لكن يجب التأكّد من وضوح الحذاء في الصورة.

ما من متابعين؟ لا مشكلة. ما عليكم سوى الحصول على 327 إعجاباً كحد أدنى. ويمكن لكلّ من يتصفّح الهاشتاغ أن يطّلع على مجموعة واسعة من المشاركات حيث نُشِرت صور بزوايا وفلاتر وكابشنات مختلفة.

للمشاركة رسمياً بهذا العرض الترويجي، يجب على مبتكري المحتوى الذهاب إلى دبي مول والتوقيع على عقد #sneakerfluencer (#عشّاق_أحذية_السنيكرز) في المتجر الرئيسي الجديد للعلامة، بين 1 و8 ديسمبر. وتذكّروا، لا يُحتسب عدد الإعجابات إلّا على بوست إنستجرام يحتوي على صورة واحدة تشمل تاغ [email protected] وهاشتاغ #sneakerfluencer (#عشاق_أحذية_السنيكرز) في الكابشن.

طُرح حذاء New Balance 327 في أبريل 2020 ليغدو الحذاء الرياضي الفاخر الذي استوحي من أحذية الجري التي اشتهرت بها العلامة في السبعينيات. كما يشكّل حذاء 327 إشادةً بالنسخة الكلاسيكية التي طُرحت قبل 45 سنةً عام 1976، إذ أطلقت العلامة التي تتّخذ من بوسطن مقرّاً لها الموديل الأول من هذه الأحذية تحت اسم 320 واشتهر بشعار "N" على جانبه

×