هارڤي نيكلز - دبي يقدم حملة مناسبات نهاية العام تحت عنوان "فن الأناقة" بإطلالات تعكس إيقاع الموسم

مع اقتراب مناسبات نهاية العام، لا بد لنا من أن نبدأ بالتكلم تفصيلياً عما يخبئه لنا هذا الموسم من أبرز الصيحات في عالم الموضة المفعمة بالطاقة والحيوية، ولا بد من جولة نستعرض فيها أروع الإطلالات العصرية والمبتكرة للنساء والرجال المتوفرة الآن في المتجر. بتصاميم تفيض بالأناقة، ينطلق هارڤي نيكلز - دبي في رحلة ملهمة من إيقاع الموسم بكل ما يمثله من إطلالات مختلفة وألوان زاهية في أزيائه الفاخرة، والتي من شأنها أن تجعلكم تتألقون بإطلالتكم، أو كما يطلق عليها "فن الأناقة".

كي تعيشون أجواء الموسم إلى أقصى الحدود، تأتيكم الأزياء النسائية بألوان جذابة، وغير متوقعة بينما تطل فساتين اكلر ومولي غودارد الحالمة والرائعة بتصاميم عديدة، مما يعكس توجه الموسم نحو الأطوال المتوسطة والقصات الأنيقة المستوحاة من فساتين الأميرات; ليلبي رغبات النساء اللائي يولين اهتماماً خاصاً بالخياطة الراقية، تبرز فخامة عشرينيات وثمانينيات القرن الماضي بينما تواصل دولتشي اند غابانا الارتقاء بالتصاميم المزينة بالكامل بالترتر البراق إلى جانب التصاميم الناعمة ذات التفاصيل الأنيقة من ستوديو اميليا. انعكس طابع الموسم أيضاً على الملابس اليومية المفعمة بالحيوية ذات الحياكة الفاخرة أو تلك المصنوعة من الحرير كما تقدمها ماركة كازابلانكا، لتجمع بين الراحة التي تحتاجونها في المنزل، وبين الأناقة التي تحرصون عليها خارجه.

ولعل السر وراء التميز يكمن في احتراف فن تنسيق العناصر مع بعضها. ويتجلى ذلك في المجوهرات التي تعتبر هدايا مثالية لإهداء أحبائكم كما تضفي طابعاً من الفخامة على كل إطلالة، وتلعب أيضاً دوراً أساسياً في كل المواسم بكل تأكيد. للحصول على إطلالة مفعمة بالأجواء احتفالية، يمكنكم أن تعتمدوا السلاسل الكلاسيكية ذات الألوان الذهبية والفضية التي لا تتقيد بزمن كما تقدمها سي زد باي كينيث جاي لين وكلوي إلى جانب القطع المميزة من دولتشي اند غابانا، والأقراط الكبيرة من الكسندرا ريتش وماركة المجوهرات الفاخرة فاليري، مما يعكس فن الأناقة بشكل مثالي.

تعكس أيضاً جميع الإكسسوارات الأخرى توجه الموسم الاحتفالي من خلال الجلد اللامع وكعب كرة الديسكو من باي فار واكوازورا، وحقائب أحلامكم المزخرفة من بينديتا بروزي. عندما يتعلق الأمر بالأحذية، فإن التفاصيل البراقة من ماخ اند ماخ واتيكو المليئة بالتألق، تحتل مكانة بارزة كقطع لا غنى عنها في أمسياتكم المميزة. أما بالنسبة للإكسسوارات التي تعطي انطباعاً يدوم، فإنها تتجسد في تصاميم الأحذية الكلاسيكية البراقة من الكسندر وانغ والتي يزينها الريش، بينما يضيء اللون الأخضر الحمضي تصاميم أويك مود التي تميزت بالشراشيب.  إلا أن أكبر استثمار خريفي يتمثل في أبوات باريس تكساس بطول الركبة مصنوعة من الجلد والشمواه، مما يسلط الضوء بشكل كبير على الأبوات الرقيقة بطول الساق بين الكاحل والركبة.

عندما يتعلق الأمر بأزياء الرجال، فإن مفهوم "فن الأناقة" يعبر عن الارتقاء بالأساسيات اليومية من خلال إضافة تفاصيل لامعة ومزيج من الألوان الزاهية. بداية من التصاميم الخفيفة والمنسوجة الخاطفة للأنظار من دولتشي اند غابانا وحتى البسيطة المزدانة بشعار الماركة من آمي وثيوري والتي يمكن تنسيقها ببراعة مع بناطيل اميري وستون ايلاند. لم يعد يتعلق الأمر بالإطلالات وطريقة تنسيقها فحسب، بل اتسع ليشمل انعكاس الأسلوب الشخصي على الملابس، كما يظهر في تصاميم الرقعات المقدمة من دولتشي اند غابانا المميزة بأزرار من اللؤلؤ البراق. تعتبر التيشيرتات المطبوعة والقطع المنفصلة الأخرى من اندليس جوي خيارات رائعة بعيداً عن الإطلالات التقليدية لمناسبات نهاية العام، مما يمنحكم مظهراً لا مثيل له إذا فضلتم البقاء في المنزل أو الخروج.

توفر أحذية البوت التي تقدمها دولتشي اند غابانا إلى جانب أحذية لوفرز سهلة الارتداء المصنوعة من الشمواه المقدمة من جرينسون، موسكينو وأكثر خيارات متنوعة للتألق في مناسبات نهاية العام، بينما تضفي نظارات الشمس من اوف-وايت وأكثر لمسة نهائية رائعة بامتياز. 

أما بالنسبة لصغاركم الأنيقين، فإن فندي ودولتشي اند غابانا يقدمان أروع ما عندهما لتصاميم الصغار ليتمتعوا بأناقة ليس لها مثيل في موسم الاحتفالات، وكذلك إطلالات المنزل للأيام الباردة. يمكن للبنات أيضاً التألق بفساتين دارلينغ التي تتسم بالكثير من الكشكشة، الترتر والتول كما يقدمها ايلي صعب، جينيريشن بيس وسيلف بورتريت لتكون رفيقة لبناتكم الصغار في أروع أوقاتهن. ولا يمكن التغاضي عن أجمل الإكسسوارات التي يمكن تنسيقها مع أي إطلالة من ميمي اند لولا لتضيف لمسة إضافية من المرح والبهجة.

تشكيلة موسم الاحتفالات للنساء، الرجال والأطفال متوفرة الآن في متجر هارڤي نيكلز – دبي.

تأسست علامة هارڤي نيكلز في المملكة المتحدة عام 1831، وشقّت طريقها في البحث عن أهم العلامات التجارية والمصممين، إلى أن تم تصنيفها كعلامة رائدة في مجال الأزياء الفاخرة، واشتهر اسمها عالمياً بفضل الأزياء محدودة الإصدار ومنتجات العناية بالجمال.

تم افتتاح أكبر متجر هارڤي نيكلز خارج المملكة المتحدة في مول الإمارات في 2 مارس 2006. يحتل متجر هارڤي نيكلز دبي ثلاثة طوابق على مساحة 136900 قدم مربعة، ويوفّر مجموعة مميزة من أفضل العلامات التجارية في العالم في مجال الموضة والجمال والأكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. ويشتهر المتجر بمفهوم الجمال "Beyond Beauty" الحصري لعلامة هارڤي نيكلز، ويوفر تجارب شخصية لتنسيق الأزياء في أقسام الرجال والنساء. 

هذا ويعرض المتجر العلامات التجارية الحصرية والراقية والمشهورة جنباً إلى جنب مع المجموعات اليومية، ليوفر للعملاء باقة من الخيارات التي لا غنى عنها والمثالية لجميع المناسبات.

جدير بالذكر أنّ مجموعة الطاير هي الجهة المرخّصة الحصرية لشركة هارڤي نيكلز في الإمارات العربية المتحدة.