متجر بريتلينغ الجديد يفتح ابوابه في نيويورك باحتفال مرصع بالنجوم

احتفت بريتلينغ بإعادة افتتاح متجرها الرئيسي في ماديسون أفينيو بعد إعادة تصميم كاملة ليتوافق مع مفهوم المعارض الصناعية للعلامة التجارية. جمعت الفعالية التي انعقدت في قلب مانهاتن، نجوما عالميين وعشاقا لعلامة بديتلينغ من جميع أنحاء العالم.

وقد اكتسبت الفعالية بريقا من الشهرة أضفته عليه عضوتا فريق بريتلينغ سبوت لايت سكواد، الممثلة والمنتجة تشارلز ثيرون، وراقصة الباليه ميسني كوييلاند، واللتان شاركتا رئيس بريتلينغ التنفيذي، جورج كيرن، تقديم الحفل. كما حضر سفراء بريتلينغ في الولايات المتحدة وأصدقاء العلامة التجارية لمشاهدة الكشف عن المتجر الجديد. وضمت لائحة المدعوين ظهير كرة القدم الأمريكية السابق ومقدم برنامج ذا إن إف إل توداي بومر إزياسون، ولاعب السباق الثلاثي الأمريكي المحترف بن هوفمان، ومراسلة سي بي إس جولف وان إف إل أماندا باليونيس، والموسيقار الحائز على جائزة جرمي إيريك هارلاند، ورائد الفضاء سكوت كيلى، ولاعب الغولف المحترف غاري وودلاند.

وعلق مدير بريتلينغ التنفيذي جورج كيرن قائلأ: "انسى كل تصوراتك عما يمكن أن تبدو عليه صالة عرض الساعات. لقد أعدنا تصميم المتجر لننشئ بيئة راقية وشاملة تبعث على الاسترخاء، سوف تشعر به لحظة اجتيازك باب الدخول. نحن نسعى لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في أن نكون رواد الرفاهية الجديدة دون منازع من خلأل إعادة تعريف الفرضية الكاملة لتجربة البيع بالتجزئة".

وافتتحت بريتلينغ أول متاجرها الرئيسية في العالم في مدينة نيويورك في العام 2011. ونقل المتجر في العام 2016 إلى 575 ماديسون أفينيو. وتضم المساحة المعاد تصميمها الآن طابقين اثنين، أولهما على 27 متر من واجهة الرصيف الملتفة، وثانيهما على مساحة 1310 أمتار مربعة لعرض أحدث ساعات بريتلينغ. ويعد الموقع كذلك أول مركز في العالم لمعدات بريتلينغ، وهي مجموعة اكسسوارات السفر وأسلوب الحياة الجديدة للعلامة التجارية.

وتستند إعادة تصميم موقع ماديسوف أفينيو إلى النقطة الجمالية المميزة للمعارض الصناعية، والتى تعد بالفعل جزءا أصيلا من أفضل مواقع بريتلينغ العالمية للبيع بالتجزئة ويقدم كل متجر لعملائه أجواء غير رسمية وأنيقة وعصرية حديثة. وتنعكس "الاكوان" الثلاثة للعلامة التجارية، الهواء والبحر والأرض (البيئة التي طورت عائلات ساعات بريتلينغ من أجلها) في الديكور، والذي يتضمن عناصر مستوحاة من الطائرات وألواح التزلج عل الماء، والدراجات النارية العتيقة. وتدعو مناطق صالة الجلوس الزوار لاستكشاف الساعات في راحة تامة وبالنسق الذي يناسبهم.

وأضاف تبري بريسرت، رئيس فرع بريتلينغ في الولايات المتحدة الأمريكية: "سيكون التصميم الجمالي والجذاب الجديد بمئابة الوجهة النهاية لكل عاشق للساعات في مانهاتن ولهؤلاء الوافدين من جميع أنحاء العالم. نتطلع إلى أن يشكل المتجر الجديد بيئة مريحة وشاملة للرحيب بعمالائنا المحليبن وزبائننا الجدد، على حد سواء، والذين يستمتعون بساعات ذات طراز حسن الذوق وفاخر وسهل المنال".