مهيرة عبد العزيز تطرح تشكيلتها الأولى للعائلة مع NEXT ONLINE

أطلقت النجمة والممثلة الإماراتية مهيرة عبد العزيز تشكيلتها للعائلة مع Next Online. وبإطلالات مميزة لابنتها الجميلة يسمة، تعد التشكيلة أول سلسلة أزياء مشتركة لعلامة Next في الشرق الأوسط.

ومع إطلاقها في الوقت المناسب تماماً لعيد الميلاد، تتميز تشكيلة مهيرة بمجموعة مختارة من ملابس المناسبات الأنيقة، وملابس الكاجوال للسيدات والفتيات، بما في ذلك إطلالات جميلة ورائعة للصغيرات.

وتصف مهيرة تصاميمها بأنها "أنيقة وحيوية وفريدة من نوعها"، وتوضح كيف تجمع بين اللون والأسلوب ولمسة من البريق لتبدو أنيقة ببساطة هذا الموسم.

وفي جلسة تصوير رائعة جمعت بين الأم وابنتها، تشارك مهيرة ويسمة الملابس المفضلة لديهما من التشكيلة، مع إطلالات مذهلة لكل مناسبة - بدءاً من الاسترخاء في المنزل خلال الشتاء، وحتى الاستعداد معاً للأجواء الاحتفالية.

وتضم التشكيلة أطقم الجمبسوت والفساتين المتوسطة المثالية للمناسبات الخارجية، بالإضافة إلى مجموعة من الألوان للتنانير الموسمية المفضّلة والبرّاقة، وبلوزات الساتان. وتُظهر يسمة كيف تبدو الأميرة في كل مكان بفساتين جميلة مربوطة بفيونكة، ولإطلالات بتصاميم كاجوال أكثر، تختار مهيرة الفساتين بالسترات، والأحذية الطويلة التي تناسب الشتاء المعتدل في الشرق الأوسط.

وتقول مهيرة: "أنا بالتأكيد أحب هذه الإطلالة مع الفستان بالسترة والحذاء الكاكي – إنها إطلالة موسمية ومختلفة قليلاً، كما أنها مثالية للاستمتاع بأجواء عائلية مرحة في الخارج. كما أحب Next للطريقة التي يمكنك من خلالها اختيار إطلالة ملائمة لكل مناسبة".

وبالحديث عن سلسلتها مع Next، توضح مهيرة: "أنا متحمسة جداً لأقدم لكم ولعائلتي هذه التشكيلة مع Next. لقد اخترت كل قطعة مع الأخذ بعين الاعتبار أسلوبي أنا ويسمة - نحب ارتداء الملابس معاً، وهي تقوم تماماً بكل ما أفعله. أحب أن أجمع الملابس الجميلة معاً حتى نتمكن من تنسيقها ومطابقتها".

"لأي شخص يعرفني جيداً، سيعرفون أنني أحب الألوان والطبعات، لكنني أيضاً لا أستطيع أن أخطئ في اللون الأسود والبني خلال فصل الشتاء. تشكيلتي هي مزيج حقيقي. الشعور بالراحة أكثر أهمية بالنسبة لي من ارتداء أحدث صيحات الموضة - أحياناً يكون ارتداء فستان أسود طويل مناسب أو طقم جمبسوت بسيط يشعرني بأني أكثر أناقة. أحب إضافة الأكسسوارات لإضفاء اللمسة الاحتفالية، لذا اطلعوا على اختياراتي أيضاً من الأكسسوارات!

"أحب أيضاً القليل من التصاميم الرياضية الأنيقة، وأعتقد أن Next هي الوجهة المثالية لشراء القطع المتنوعة. سون ترون في كل من اختياراتي وخيارات يسمة، فساتين تونيك القصيرة وقطع التريكو البسيطة، والتي أعشقها لموسم الشتاء.

"لا شك في أن Next هي المكان الأنسب والأسهل لتسوّق الملابس المتنوعة ذات الجودة العالية. لقد قمت بتضمين مجموعة من التصاميم من البنطلونات إلى الفساتين والتنانير، ومجموعة كبيرة من الأكسسوارات حتى يكون هناك شيء يحبه الجميع في فترة العيد. وعندما يتعلق الأمر بالتسوق ليسمة، فأنا أعتمد على Next للحصول على فساتين مثالية للنهار. وأتمنى أن تحبوا جميعاً اختياراتي".

تضم تشكيلة مهيرة للعائلة 127 قطعة، وهي متوفرة بقياسات 6 - 20 للسيدات، و9  أشهر إلى 16سنة للفتيات.

وكونها وجهة لا غنى عنها لكل أفراد العائلة، فإن أحدث تشكيلة من الملابس الموسمية اللازمة من NEXT على بعد نقرة واحدة، مع خدمة لا تُضاهى، وأناقة مضمونة، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة.

تسوّقوا تشكيلة مهيرة للعائلة على شبكة الإنترنت الآنhttps://bit.ly/3oxmaLd