موقع Net-A-Porter يقدّم مجموعة كبسولة حصرية من تصميم Loewe

يقدم موقع Net-A-Porter - "NET-A-PORTER: THE CRAFTED COLLECTION" وهي مجموعة الكبسولة الأولى التي تصممها علامة Loewe التجارية لشريك بيع بالتجزئة، والتي تجسّد التصميم المعاصر من خلال حرفيّة لا تُضاهى. وتتضمّن هذه المجموعة التي سيتمّ عرضها فقط عبر موقع Net-A- Porter قطعاً بارزة ومتميّزة تظهر جاذب Loewe الفريد.

فتستعرض هذه المجموعة المؤلفة من 25 قطعة، مصممة لتأخذ بعين الاعتبار البنية الغنيّة والراحة، كافة العناصر التي تقدّمها علامة Loewe التجارية، بما فيها الملابس الجاهزة، الحقائب، الأحذية والقطع المنزليّة. وتتضمن المجموعة أنسجة صوفية عريضة الأضلاع فخمة جداً، وكنزات ثنائيّة، ألبسة خارجية من جلد الخروف القصير الصوف، وسترات من الصوف والكشمير، معطف كبير من الصوف ذات نمط متميّز، حقائب ذات قبضتين من اللباد، أحذية رياضيّة ضخمة وأغطية فاخرة بألوان محايدة منعشة. هذا بالإضافة إلى قطع كلاسيكيّة، كخفّ من جلد الخروف القصير الصوف وحقيبة "Flamenco" التي تتميّز بها العلامة التجارية مع تفاصيل بالصوف القصير، كلاهما باللون الكاكي الحصري.

مستلهمين من استديو فنان باريسي، تمّ تصوير الحملة على خلفيّة معاصرة ذات نمط متميّز، فتضمّنت ألبسة جاهزة، أكسسوارات وقطع منزليّة، بهدف تجسيد الطابع المرح الرسومي الراقي للمجموعة.

"تم تجسيد رؤية Jonathan ومفهومه الحرفي في Loewe في كل قطعة في المجموعة، ومخصّصة في الوقت نفسه لعملاء موقع Net-a-Porter. فيوفّر هذا العرض الشامل المجموعة المطلقة للملابس الشتويّة بالإضافة إلى أغطية الماركة الفخمة، التي تضفي اللمسات النهائية المثالية على أي منزل" - ليا كرانفيلد، المسؤولة عن المشتريات والتسويق، موقع Net-A-Porter

"نحن متحمسون للتعاون مع موقع Net -A-Porter في مجموعة الكبسولة من الملابس الجاهزة النسائية والأكسسوارات، المصممة للتعبير عن الحميميّة والفخامة المعاصرة. وبالإضافة إلى العمل بأقمشة خاصة بـLoewe، بما فيها الصوف، الكشمير، وجلد الخروف القصير الصوف، أعدنا ابتكاراً بعضاً من حقائبنا الأكثر شهرةً كحقيبتي Flamenco وBasket." - جوناثان آندرسون، المدير الإبداعي، لدى Loewe

ستكون المجموعة الحصرية متوفرة على موقع Net-A-Porter ابتداءً من الثامن من نوفمبر 2021.