أديداس تستهل تحدي دبي للياقة ببرنامج غني على مدار 30 يوماً

أعلنت أديداس عن شراكتها مع "تحدي دبي للياقة" (DFC) في دورته الخامسة كجزء من الجهود المتواصلة للعلامة التجارية الهادفة إلى تعزيز وتحسين رفاهية المجتمعات في دبي، ودعم رؤيتها لكي تكون المدينة الأكثر نشاطاً وحيوية في العالم.

 

تستضيف "أديداس" مجموعة متنوعة من الجلسات الرياضية المنسقة والجذابة التي تستقطب جميع المستويات والخبرات اعتباراً من 29 أكتوبر الجاري ولغاية 27 نوفمبر المقبل، وهو ما يشجع سكان دبي في الشروع برحلة رياضية من خلال المشاركة في تحديات ودروس اللياقة البدنية الفريدة من نوعها.  

 

وتسعى "أديداس" من خلال شراكتها مع مبادرة "تحدي دبي للياقة" التي أطلقها سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، إلى تعزيز استراتيجيتها من أجل إبراز دبي كرائدة في قطاع اللياقة البدنية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المدينة كموقع رئيسي للأنشطة الرياضية. وطوال فترة "دبيX 30 30"، فإن الجميع مدعوون للمشاركة في برنامج مدهش من الأحداث والأنشطة التي سوف تحفّز المشاركين فيها على انتعال أحذيتهم الرياضية والأخذ في الاعتبار صحتهم بالدرجة الأولى على مدار 30 دقيقة من التمارين لمدة 30 يوماً.   

 

احتفلت "أديداس" بانطلاقة "تحدي دبي للياقة" بصورة ملهمة، بالتعاون مع "إعمار" و"تحدي دبي للياقة" و"برج خليفة". وتحدّت لين جونغ، المرأة المدهشة، نفسها بالركض على "برج خليفة" أعلى مبنى في العالم، ولين هي أول امرأة على الإطلاق تركض على "برج خليفة"، وتهدف "أديداس" إلى تعزيز وتمكين المرأة مع تحفيز الناس في الوقت نفسه من الجنسين ومختلف الأعمار والأعراق، من خلال تسليط الضوء على قدرة كل شخص على تحدي القيود من خلال الرياضة وما وراءها.