Salvatore Ferragamo Icon-Up تشكيلة جديدة مصغرة من القطع المعاد تدويرها

دشنت Salvatore Ferragamo المرحلة التالية ضمن رحلتها في مجال الاستدامة ونحو الترويج لاقتصاد أكثر دورية، وأعلنت عن إطلاق مجموعة  Salvatore Ferragamo Icon-Up: وهي عبارة عن مجموعة محدودة، تشمل أحذية وأحزمة نسائية أيقونية تتميّز كونها تجسّد الجوهر الحقيقي لما يعنيه مفهوم الإبداع الدائري، والفخامة المعاصرة وما تمثله عبارة Made in Italy.

 

المجموعة الفريدة من نوعها متوفّرة حصريًا عبر موقع Farfetch.com كجزء من مختارات Positively Conscious.

 

تدمج هذه المجموعة المصغرة المحدودة والمكونة من 300 قطعة، بذكاء المبادئ المبتكرة التي تراعي الاقتصاد الدائري وإعادة استخدام المواد ضمن تراث العلامة التجارية وجوهرها الأساسي، فتعكس بذلك رسالة Ferragamo المتمثلة بالتوجه نحو مستقبل أكثر مسؤولية.

 

يتميّز كل تصميم حصري ضمن مجموعة Salvatore Ferragamo Icon-Up بأنه فريد من نوعه، حيث تم استخدام المنتجات والمواد المستردة من مخزون العلامة التجارية في تصنيع كل منها، بما في ذلك الأحذية والأكسسوارات والحرير المطبوع، والتي أعيد تخيلها من قبل فريقها الإبداعي وصنعها حرفيون محلّيون متخصصون للغاية وفريق الحرفيين الشباب في وحدة Manovia المختصة داخل الشركة. تعدّ المجموعة بمثابة احتفال بالألوان النابضة بالحياة والطبعات الملفتة للنظر، حيث تقدّم عناصر أساسية مختارة بعناية لتلائم هذا الموسم.