Yoox تقدّم مجموعة الكبسولة الجديدة YOOX بالتعاون مع Les Girls Les Boys

تقدّم "يوكس" YOOX وles girls les boys مجموعة كبسولة حصرية صمّمت بالتعاون مع "سيرينا ريس" Serena Rees  المؤسسة والمديرة الإبداعية للعلامة التجارية المتخصّصة في الملابس الداخلية والملابس اليومية المناسبة للرجال والنساء ومقرّها لندن.

 إنها كبسولة مصمّمة لجميع الذين يحبون اعتماد مقاربة غير رسمية للأزياء ويبحثون عن أسلوب غير مرتبط بالجندر. وتضمّ المجموعة الحصرية تشكيلة واسعة من التصاميم غير الرسمية التي تعتمد مقاربةً شمولية ومناسبة للرجال والنساء. يمكن ارتداء هذه المجموعة بسهولة يوميًا كم يمكن تنسيقها وفقًا لأسلوبكم الخاص. وتتراوح المقاسات بين XS وXXL لتناسب الجميع. وتتضمّن المجموعة كنزات رياضية وقمصان "تي شيرت" وسراويل، بالإضافة إلى ملابس داخلية تعدّ من القطع الأساسية الكلاسيكية الخاصة بـ les girls les boys.

 أن تكونوا أنفسكم لهو كاف - تحمل هذه المجموعة في طيّاتها رسالة أصالة، فهي موجّهة إلى جمهور شابّ وتجسّد قيم الجيل الذي يلي جيل الألفية (أي الجيل زي) والمثل العليا الإيجابية التي تشبهها. ويسلّط هذا التعاون الضوء على أهمية الجيل زي بالنسبة إلى كلّ من les girls les boys وYOOX.

 وتتجلّى هذه الرسالة في صور الحملة التي تم التقاطها حصريًا لإطلاق المشروع؛ فتروي هذه الصور قصة مجموعة صغيرة من الأصدقاء يجمعهم تنوعهم وشغفهم. إنه سياق عائلي أعيد ابتكاره باسم التنوع الصريح للجيل. وتظهر في الحملة Precious Lee وهي عارضة أزياء وممثّلة وناشطة تشتهر بمناصرتها التنوع على صعيد العرق والحجم في عالم الأزياء.

 وتصرّح سيرينا ريس ، مؤسسة علامة les girls les boys ومديرتها الإبداعية: "سررت بتعاوني مع YOOX. فرؤية الألبسة التي تنبعث فيها الحياة على Precious Lee وباقي الطاقم في الحملة تجسّد حقًا ما أردت تحقيقه في المراحل الأولى من التصميم. إذ تقوم علامة les girls les boys على الشمولية ونأمل أن تحاكي المجموعة جميع أفراد مجتمع YOOX."

 وستصبح مجموعة الكبسولة من YOOX بالتعاون مع les girls les boys متوفّرة حول العالم حصريًا على موقع  YOOX الإلكتروني اعتباراً من منتصف أكتوبر.

 ومن خلال les girls les boys x YOOX، تفي مجموعة YOOX NET-A-PORTER People Positive بالتزاماتها كجزء من استراتيجيتها المستدامة "إنفينيتي" Infinity لعام 2030. وستستمرّ المجموعة من خلال التزامها بـPeople Positive وBuild an Inclusive World في استخدام منصّاتها وتأثيرها العالمي بغية حمل صوت المنظمات والمؤسسات والأفراد الذين يسعون إلى تحقيق الشمولية ودعمهم.