لعبة الشطرنج تلهم Budoar Atelier لمجموعة خريف وشتاء 2021-2022

كشفت "أتولييه بودور" Budoar Atelier عن مجموعة "CHECKMATE" الأنيقة لخريف وشتاء 2021-2022 ومعنى اسم المجموعة "مات الملك" أي حركة الفوز بلعبة الشطرنج.

مجموعة Budoar Atelier خريف وشتاء 2021-2022

إطلالات أنيقة للسيدة العصرية

تشكّل الأنوثة والأناقة والراحة العناصر الأساسية لتصاميم أحدث مجموعات "أتولييه بودور" Budoar Atelier. فالمجموعة مستوحاة أيضًا من رغبات السيدات في إطلالة عصرية للخروجات اليومية، لهذا السبب تمّ إيلاء عناية خاصّة بأدقّ التفاصيل على مدى أشهر والعمل بجد لجعل اختيارات المجموعة أكثر شمولاً وإثراءً بالمنتجات الجديدة.

مجموعة Budoar Atelier خريف وشتاء 2021-2022

 وأثناء اختيار المواد لمجموعة "Checkmate"، حرص الفريق على تقديم أعلى جودة واختيار خامات وأقمشة معظمها طبيعي مثل: أجود أنواع الحرير، والصوف، والقطن، والبروكاد وغيرها.

المعاطف والبدلات الرسمية تبرز في مجموعة Budoar Atelier

مجموعة Budoar Atelier خريف وشتاء 2021-2022

تضمّ المجموعة 14 إطلالةً، بما في ذلك معطفين واقيين من المطر باللون العاجي والبيج الدافئ، وبدلات Budoar التي لا غنى عنها للإطلالات اليومية والمناسبات، والقمصان والفساتين المصنوعة من أجود أنواع الحرير في مختلف النقشات. هذه المعاطف ستمنحك الدفء، كونها مقاومة للماء ومصنوعة في الغالب من مواد طبيعية. بينما تطغى التطريزات والأزرار المعدنية من الذهب الوردي والمعدن المصنوعة خصيصًا لـ Budoar على المجموعة بأكملها.

مجموعة Budoar Atelier خريف وشتاء 2021-2022

شاهدي صور مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 من "أتولييه بودور"  Budoar Atelier كما يمكنك تسوق المجموعة من خلال الموقع الالكتروني.