كبسولة حصرية لمنصة THE OUTNET مع VICTORIA BECKHAM

أطلقت منصة THE OUTNET الإلكترونية الفاخرة للتسوّق الإعلان كبسولة حصرية مع علامة الأزياء العالمية Victoria Beckham فيكتوربا بيكهام. صمّمت المجموعة بشكل أساسي باستخدام الأقمشة المتوفّرة في أرشيف Victoria Beckham، والتي أعيد ابتكارها وتحويلها إلى سلسلة من التصاميم الجديدة والعصرية المستوحاة من القطع المتميّزة للعلامة التجارية. 

وتضمّ المجموعة 24 قطعة من ضمنها مزيج من فساتين ضيّقة تعانق الجسم وكنزات سميكة وقمصان كلاسيكية وسراويل وملابس خارجية. ويتميّز الإصدار الحصري بأرقى حرفية ومواد، في لوحة ألوان مرهفة من ضمنها لون التبغ البنّي والأخضر العسكري والكحلي واللون الأحادي مع لمسات من اللون الزهري والخردل وأزرق الكوبالت المشرق. 

إنها المرة الثانية التي تتعاون فيها THE OUTNET مع العلامة التجارية بعد أن عرضت سابقًا مجموعة ملابس Victoria الأيقونية mothers2mothers في العام 2014. وتأسست دار التصميم في لندن عام 2008، وهي عبارة عن تصاميم لملابس عصرية أصيلة تشتهر بمرونتها ومقاربتها السهلة في إلباس النساء لكلّ مرحلة من حياتهن.

في هذا الاطار، قالت  "كايت بينسون" Kate Benson مديرة المشتريات في THE OUTNET: "يعشق عملاؤنا حول العالم هذه العلامة التجارية، لذا تشكلّ فرصة التعاون مع Victoria لإطلاق هذه المجموعة الحصرية لحظة مثيرة بالنسبة لنا. فالكبسولة المتماسكة تجسّد جوهر علامة Victoria Beckham التجارية بمقاربتها السهلة والمواد الفاخرة المستعملة.  وكان هدفنا تقديم مزيج من الملابس الشتوية الأساسية والقطع التطلّعية في عالم الأزياء، الأمر الذي أشعر بأننا حققناه فعلًا في هذه المجموعة."

من جهتها، أشارت "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، المؤسسة الى أن "شكّل هذا التعاون فرصة رائعة لنا لإعادة استعمال الأقمشة الفائضة بطريقة جديدة ومثيرة. إننا نبحث دائمًا عن طرق تمكّننا من أن نكون أكثر مسؤولية تجاه مجموعاتنا ونتحدى أنفسنا بشكل مبتكر. ولقد سمح لنا هذا التعاون بتحقيق هذين الأمرين وهذا مثير حقًا بالنسبة لنا كعلامة تجارية. إنه احتفاء بماضينا بأسلوب سبّاق".