حملة موقع Net-A-Porter لمجموعة خريف وشتاء 2021 تحتفل بالتعبير عن الذات وعن الفردية

تجسّد حملة موقع Net-A-Porter لمجموعة خريف وشتاء 2021 الشعور الذي تمنحه لنا الموضة - وقدرتها على تحديد هويّتنا وتطوريها والكشف عن حقيقتنا. فتحتفل هذه المجموعة بالتعبير عن الذات وعن الفردية من خلال حب جماعي للموضة.

تجمع هذه الحملة ما بين مجموعة متنوّعة من الأشخاص يحتفلون بالتعبير عن هويّاتهم، فيمثّل كل منهم أسلوبه الشخصي. فهي تضمّ مجموعة قوية ومتمكنة من النساء المذهلات اللواتي يعبّرن عن فرادتهن من خلال الموضة.

فتقول Lea Cranfield (المسؤولة عن المشتريات والتسويق) عن حملة خريف وشتاء 2021: "في حين تعود عميلاتنا إلى الحياة الطبيعيّة، سواء في المكتب أو على الصعيد الاجتماعي، هدفنا في Net-A-Porter ضمان تقديم التحديث المطلق للقطع التي لا بد اقتنائها وتلك الكلاسيكيّة في مجموعة ملابسهن. فتُعتبر مجموعة خريف وشتاء 2021، احتفالاً نابضاً بالحياة والألوان بالفرادة والتعبير عن الذات، فتجذب مجموعة النساء الرائعات من خلال القطع التي تشعر بأنها تعبّر عن أسلوبهن. وفي حين عادت الرزنامة الاجتماعية تمتلئ من جديد، لا يمكننا التفكير بوقت أفضل لدعوة عميلاتنا لاحتضان أسلوبهن الفريد والاستمتاع بالموضة إلى أقصى حد."

بينما تعلق Libby Page (محررة السوق الرئيسيّة) عن مجموعة خريف شتاء 2021 والشعور الذي تمنحه الموضة لها:
"إن مزاج العالم لموسم خريف وشتاء 2021 هو مزاج تفاؤل وتغيير إيجابي. في Net-A-Porter احتضنا الطابع الجريء الجميل والمشرق للموسم، إلى جانب الانتقائيّة والحرفية التي ظهرت بوضوح. فيتمحور هذا الموسم حول احتضان الأسلوب الشخصي والاحتفال به وإعادة اكتشافه والحفاظ عليه." 

"في النهاية، الموضة تشعرني بالثقة بالنفس. فهي تذكرني بمن أكون كفرد وبذوقي الشخصي."