النسخة الإلكترونية

مارشون للنظارات وعلامة "LACOSTE" تجددان  اتفاقية ترخيص النظارات العالمية الحصرية

مارشون للنظارات وعلامة "LACOSTE" تجددان  اتفاقية ترخيص النظارات العالمية الحصرية
مارشون للنظارات وعلامة "LACOSTE" تجددان  اتفاقية ترخيص النظارات العالمية الحصرية

أعلنت اليوم شركة مارشون للنظارات "Marchon Eyewear" - أحد أكبر مصنعي وموزعي النظارات الطبية والشمسية ذات الجودة في العالم - وشركة لاكوست المساهمة "Lacoste, S.A" - العلامة التجارية الفرنسية للأزياء الرياضية - عن تجديد طويل الأمد ومتعدد الأعوام لاتفاقية ترخيص النظارات العالمية خاصتهما.

 

تهدف هذه الاتفاقية إلى التصميم الحصري وتطوير وإنتاج وتوزيع مجموعات النظارات الطبية والشمسية تحت علامة "Lacoste" التجارية. يعزز تجديد الاتفاقية التحالف القوي القائم بين الشركتين منذ أول تعاون لشركة مارشون "Marchon" وعلامة "Lacoste" كشريكتين بالترخيص منذ عام 2011. على مر السنوات، لم تحقق النظارات نموًا بجانب المسار الناجح لعلامتها التجارية الأم فحسب بل شاركت أيضًا في شراكات علامة "Lacoste" ومشروعاتها المميزة، مثل إطلاق مجموعة نظارات "Novak Djokovic" ومجموعة نظارات "Roland Garros" ورعاية بطولة ميامي المفتوحة وبطولة رولكس شنغهاي للأساتذة لكرة المضرب.

 

وقد صرح نيكولا زوتا "Nicola Zotta" الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مارشون للنظارات "Marchon Eyewear" قائلًا "نحن فخورون بشكل لا يُصدق بمواصلة شراكتنا الناجحة وطويلة الأمد مع علامة "Lacoste" فهي تُعد أحد الركائز الأساسية لحافظة "Lifestyle" العالمية خاصتنا، ونحن نثق أن فريقينا سوف يواصلان ابتكار نظارات تقود أعمال "Lacoste" نحو الأمام."

 

وصرحت كاثرين سبيندلر "Catherine Spindler" كبيرة مسؤولي علامة "Lacoste" التجارية قائلة "يسرنا مواصلة شراكتنا القائمة مع شركة مارشون "Marchon" التي نجحنا بالتعاون معها في ابتكار مجموعات قوية تتماشى مع هوية علامة "Lacoste" التجارية، وتعتبر النظارات فئة هامة بالنسبة لعلامتنا التجارية، حيث أنها تكمل مظهر علامة "Lacoste" عندما يتعلق الأمر بالأسلوب والابتكار والإبداع. لدينا طموحات كبيرة في هذه الفئة التي تتمتع فيها علامتنا التجارية الخاصة بالأزياء الرياضية بالكثير من الإمكانات".

 

×