النسخة الإلكترونية

شي إن تعلن عن الفائز النهائي في تحدي SHEIN X 100K

شي إن تعلن عن الفائز النهائي في تحدي SHEIN X 100K
شي إن تعلن عن الفائز النهائي في تحدي SHEIN X 100K

استضافت مجموعة شي إن العالمية والرائدة في تسوق الأزياء ومنتجات أسلوب الحياة عبر الإنترنت سلسلة  تحدي SHEIN X 100K الأول من نوعه على الإطلاق لهذا الصيف. وتضم المسابقة نخبة من النجوم للإشراف على التحدي كأعضاء لجنة تحكيم بما في ذلك كلوي كارداشيان ولاو روتش و كريستيان سيريانو وجينا ليونز ولوريل بانتين.

وقد تم إطلاق برنامج التحدي مع 30 مصمماً بارزاً للمنافسة على الوصول إلى المراكز الخمسة النهائية من خلال تقديم تصاميمهم التي تحمل شعار "كوني جريئة، كوني أنتي وحصل المصمم الإماراتي أرماند مهيدري على جائزة اختيار الجمهور بناء على نتائج التصويت.

تم الإعلان عن المصممة الفائزة بمجموعة Flaws of Couture في الحلقة الأخيرة من السلسلة النهائية التي تم بثها عالمياً يوم الاثنين 13 سبتمبر، حيث حصلت المصممة على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمة 100,000 دولار أمريكي، دعماً لإطلاق علامتها التجارية الخاصة بها. كما حصل المتسابقون النهائيون أيضاً على فرصة السفر إلى لوس أنجلوس لحضور التصفيات النهائية وفرصة واحدة في العمر ليتم الإشراف عليهم من قبل الحكام النجوم وجهاً لوجه خلال مرحلة التحدي النهائي: ألا وهو كوني أنتي!

سيتم عرض مجموعة أزياء الفائزة بالحلقة النهائية Flaws of Couture خلال البث المباشر لعرض مجموعة أزياء شي إن لموسم خريف وشتاء 2021 الذي سيتم عرضه افتراضياً في 27 سبتمبر.

وقّع أكثر من 50 مصمم ومصممة من الشرق الأوسط اتفاقية للانضمام إلى برنامج حاضنة المصمم الناجح SHEIN X، وقد تم إطلاق مجموعات من قبل 13 مصمم/ة من أصل 50 قبل سبتمبر.

 

×