Etro تعين فابريزيو كاردينالي رئيساً تنفيذياً لديها

Etro تعين فابريزيو كاردينالي رئيساً تنفيذياً لديها
Etro تعين فابريزيو كاردينالي رئيساً تنفيذياً لديها

أعلنت علامة إيترو Etro، دار الأزياء العالمية الفاخرة، اليوم عن تعيين فابريزيو كاردينالي Fabrizio Cardinali في منصب الرئيس التنفيذي للعلامة اعتباراً من الربع الرابع من عام 2021.

ويتمتع كاردينالي بخبرة تتجاوز 25 عاماً في مجال القيادة الاستراتيجية، مع سجلٍ حافلٍ في قيادة نمو العلامات التجارية العالمية في مجالات الموضة الفاخرة. وقبل انضمامه إلى إيترو، شغل كاردينالي عدة مناصب لدى دولشي آند جابانا، حيث كان مؤخراً الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات وعضواً تنفيذياً في مجلس الإدارة منذ يونيو 2017. وتخلل عمله الذي استمر 13 عاماً لدى دولشي آند جابانا، خمسة أعوام من العمل في مجموعة ريتشمونت، حيث تولى منصب الرئيس التنفيذي لعدد من علامات الأزياء الفاخرة التابعة للمجموعة مثل دنهل ولانسيل.

وسيعمل كاردينالي في منصبه الجديد عن كثب مع إل كاتيرتون، أكبر شركة ملكية خاصة عالمية تتمحور حول المستهلك، التي أعلنت عن شراكة استراتيجية مع الشركة في يوليو 2021، بالإضافة إلى عائلة إيترو بمن فيهم جيرولامو إيترو، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس العلامة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فابريزيو كاردينالي: "أشعر بالحماسة لحصولي على فرصة الانضمام إلى إيترو في هذه المرحلة الاستثنائية لدار الأزياء الأيقونية. ولطالما شعرت بالتقدير لإرث الشركة والأناقة الإيطالية والحِرفية العالية التي تتميز بها، وأتطلع قدماً للعمل مع إل كاتيرتون وعائلة إيترو وكامل الفريق القيادي للاستفادة من عدد من الفرص لتعزيز قاعدة العملاء وتوسيع عروض فئاتنا وبصمتنا الدولية".

وبدوره قال لويجي فيولا، الشريك الإداري ومدير القسم الأوروبي لدى إل كاتيرتون: "يسعدنا أن نرحّب بانضمام فابريزيو إلى إيترو، حيث أثبت مكانته القيادية المتميزة في مجال الموضة الفاخرة مع رؤيةٍ استثنائية وطاقةٍ إبداعية ساعدت بالإضافة إلى خبرته المعمقة على جعله المرشح الأمثل لقيادة فصلٍ جديدٍ من نمو الشركة الذي نطمح إلى تحقيقه بناءً على إرث إيترو في مختلف أنحاء العالم".

ومن ناحيته قال جيرولامو أيترو، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس علامة إيترو: "مع بداية هذه المرحلة الجديدة من تاريخ الشركة، يسعدنا أن نرحّب بمديرٍ يتمتّع بخبرةٍ عريقة وموهبة استثنائية مثل فابريزيو. وأنا على ثقةٍ أنّ رؤيته ومعرفته في هذه القطاع ستساهم بشكلٍ كبير في تعزيز نمو إيترو المستقبلي وترسيخ موقعها كعلامة أزياء رائدة في مشهد الموضة العالمية الفاخرة".

×