مودرن ريفيري.. تشكيلة هارڤي نيكلز دبي لخريف - شتاء 2021

هارڤي نيكلز دبي يقدم حملة خريف/شتاء 2021، تحت عنوان مودرن ريفيري والتي تسلط الضوء على تشكيلة الموسم للرجال والنساء برؤية مستقبلية.       

جاءت تشكيلة خريف/شتاء 2021 غنية بأزياء مفعمة بالتجدد، البساطة والرقي أكثر من أي وقت مضى لتضفي الحيوية على خزانة ملابس الرجال والنساء على حدٍ سواء. تجتمع درجات الألوان المحايدة، أساسيات الأناقة والتفاصيل العصرية، لتجعل هارڤي نيكلز دبي - وجهة التسوق الفاخرة - على أتم الاستعداد لموسم مليء بالأضواء تغمره أجواء من التفاؤل مع أزياء برؤية مستقبلية.

أصبحت الأزياء الانسيابية المريحة هي الخيار المفضل لدى الجميع، لذا تركز تشكيلة أزياء النساء لموسم الخريف على التصاميم ذات الملمس الخفيف والمتجدد، بإدراج خامات مميزة من الصوف الخفيف، الحرير المرن والجلد الناعم لتناسب مختلف الإطلالات اليومية. تعزز القمصان الأنيقة من وويرا وريجينا بيو من تألقكم أكثر من أي وقت مضى، خاصة عند تنسيقها مع التنانير الناعمة والتي أثبتت حضورها بتوقيع أويك مود و فيليب ليم. يقدم ذا رو قطع أساسية جديدة لا غنى عنها في خزانتكم، في حين تلبي ماركة فيكتوريا بيكهام متطلبات الموسم مع تشكيلة مذهلة من الفساتين الناعمة والقطع الجريئة.

لصاحبات الذوق الرفيع في الخياطة، تقدم أكني ستوديو وماتريال تبليسي تشكيلة أنثوية كلاسيكية وأنيقة من الجاكيتات بتصاميم كبيرة الحجم وجيوب، لتتناغم بسهولة مع خزانتكم الرسمية. تأتي الملابس المحبوكة التي لا غنى عنها في فصل الخريف، بتصاميم في غاية الأناقة تداعب النسيم البارد وأوراق الأشجار المتساقطة بألوانها الدافئة المستوحاة من القرفة، لون الصدأ والتبغ من ماركات مثل ديون لي، فينس، جوزيف وغيرها، والتي تتناغم ببراعة مع السترات والبناطيل. نالت الفساتين أيضاً نصيباً من التجديد الخريفي، حيث يقدم جوناثان سيمخاي، روني كوبو وكايت قطعاً جذابة تحدد الخصر وتنسجم تماماً مع الصنادل العريضة نهاراً ومع أحذية الكعب العالي ليلاً.

لإكمال إطلالتكم الخريفية بأناقة، تأتي تشكيلة الأحذية من جيا كوتور، نيوس، باي فار وأويك مود لتقود الطريق من خلال تصاميم الأشرطة والتفاصيل المميزة. وكما كان متوقعاً، فإن اكوازورا  وجيانفيتو روسي يكشفان عن تصاميم كلاسيكية مبتكرة بارتفاعات متفاوتة للكعب مما يجعلها مثالية لقضاء أروع السهرات داخل المنزل وخارجه، بينما تقدم باريس تكساس الأحذية المثالية لموسم الخريف، تتمثل في أحذية البوت والتي يمكن أيضاً ارتدائها في المواسم القادمة.

عندما يتعلق الأمر باللمسات الأخيرة هذا الموسم، فإن الأقراط الطويلة من ميسوما بدرجات اللونين الذهبي والفضي، إلى جانب مجموعة المجوهرات المزدانة باللؤلؤ من كومبليت ووركس ترتقي بإطلالتكم اليومية إلى مستوى آخر، في حين تعكس القطع الكبيرة من جيل ساندر أسلوبكم الاستثنائي والفريد. وبالحديث عن الحقائب، فإن التصاميم الكبيرة بتفاصيل الشرّابات من يوزيفي تتصدر المشهد هذا الموسم، بينما تقدم بوي تصاميم باكيت جديدة تسمى اللوتس ستنال إعجابكم بكل تأكيد.

تكشف أزياء الرجال عن تشكيلة رائعة تجمع بين الجرأة والنضج لتلبي الحاجة الملحة للتجديد مع لمسة مغايرة من الألوان والطبعات صممت لتبرز أكثر قطع الموسم أناقة. تشكل القمصان المطبوعة من بول سميث وسي دي ال بي، إلى جانب الأساسيات اليومية الفاخرة من ثيوري، وويونجمي وأكني ستوديوز ذلك الرفيق المثالي خاصة عند تنسيقها مع البناطيل المريحة من كوماس واوفيسين جينرال لتعمل كملابس عملية ورسمية في الوقت ذاته. لإطلالة جذابة بامتياز، تقدم بالم انجلز مجموعة مختارة من القمصان العصرية للرجال. كما تقدم الماركة الصاعدة هيومان ميد -التي عليكم أن تتعرفوا إليها- تصاميم رجالية مبتكرة تقوم بدمج أسلوب أزياء الشارع الياباني مع الطراز القديم، بينما تقدم الماركة الصاعدة فير اوف جود إسنشالز، تصاميم يومية فاخرة وسهلة في نفس الوقت. تتنوع اختيارات الأحذية الرجالية بين السنيكرز العملية من جرينسون واكسل اريجاتو من جانب، وتأتي على الجانب الآخر التصاميم الرسمية كأحذية لوفرز سهلة الارتداء وأحذية البوت المثالية لقضاء أروع الأمسيات.

تشكيلة هارڤي نيكلز دبي لموسم خريف/شتاء 2021 متوفرة الآن في المتجر.