لا عروض لـ Burberry وVictoria Beckham ..دور أزياء كبرى خارج أسبوع الموضة في لندن 2021

أيام قليلة وينطلق أسبوع الموضة في لندن 2021، وتستمر فعالياته من 17 إلى 21 سبتمبر، وفيما نترقّب عروض عدد من دور الأزياء، إلا أنه يُسجّل هذا الموسم غياب العديد من العلامات الرئيسية من جدول أسبوع الموضة في لندن 2021 بما في ذلك Burberry و Victoria Beckham.

عرض ازياء لدار Victoria Beckham  خلال اسبوع الموضة في لندن

غيابBurberry  و Victoria Beckhamعن أسبوع الموضة في لندن 2021

دارا Burberry  وفيكتوريا بيكهام، هما خارج جدول أسبوع الموضة في لندن 2021 كما بات معلوماً. يُعد غياب دار بربري مؤلمًا بشكل خاص، فهذه العلامة التجارية البريطانية تتمتع بأكبر قدر من القوة لجذب المحررين والمشترين الدوليين إلى لندن، لكن في المقابل، سيوفّر هذا الغياب مساحة أكبر لمصممي لندن الذين يأملون في تلميع سمعة المدينة باعتبارها مرتعًا للمواهب الناشئة.

دار Burberry تتمتع بأكبر قدر من القوة لجذب المحررين والمشترين الدوليين إلى لندن

يتحدّث المطلعون عن علامة Supriya Lele، التي عادت إلى أسبوع الموضة بعد غياب دام عامين، كما يترقّبون عرض المصمم البريطاني Harris Reed ، كذلك Ditto Nensi Dojaka التي نالت فساتينها نجاحًا كبيرًا مع بيلا حديد وكايا جربر، ومؤخرًا اللجنة التي تمنح جائزة LVMH.

أيام قليلة وينطلق أسبوع الموضة في لندن 2021

قد لا تتمكن كل هذه العلامات التجارية من تعويض غياب Burberry  و Victoria Beckham لكن أسبوع الموضة في لندن 2021 يثبت أن عروض الأزياء في سبتمبر أو فبراير لا تزال هي الخطوة الصحيحة لجيل جديد من المصممين. ومع ذلك، فقد اختار بعض المصممين الذين أعادوا لمؤسسة NYFW بعضًا من ضجيجها، بما في ذلك كريستوفر جون روجرز وPyer Moss وTelfar، الظهور في مكان آخر، أو عدم تقديم عرض على الإطلاق.