بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.. منصة Elevenish تحتفي بإطلاق مجموعة أزياء خريجات الدفعة الثالثة من برنامج "أزيامي"

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تحتفي منصة Elevenish بإطلاق مجموعة أزياء خريجات الدفعة الثالثة من برنامج "أزيامي" ضمن شراكة حصرية بين مجلس إرثي للحرف المعاصرة وموقع ELEVENISH.


منصة Elevenish تحتفي بإطلاق مجموعة أزياء خريجات الدفعة الثالثة من برنامج "أزيامي"

أعلنت منصة Elevenish وهي المنصة الإلكترونية التي تدعم المصممين والمواهب وتسعى لتمكينهم عالميا، عن إطلاق مجموعة أزياء خريجات الدفعة الثالثة من برنامج "أزيامي"، وذلك مساء اليوم السبت 28 أغسطس، في مجلس غرفة أم الشيف.
ويأتي احتفاء المنصة بإطلاق مجموعة أزياء خريجات الدفعة الثالثة من برنامج أزيامي ضمن شراكة حصرية بين مجلس إرثي للحرف المعاصرة وموقع ELEVENISH ، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.
 

برنامج "أزيامي" لرائدات الأزياء

يُعد برنامج "أزيامي" لرائدات الأزياء أحد المشاريع الرائدة لمجلس إرثي للحرف المعاصرة حيث يستهدف دعم مصممات الأزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تطوير مهارتهن وأعمالهن من خلال جلسات وورش عمل متخصصة تقام على مدار عام كامل، بهدف تمكين المصممات الإماراتيات من تطوير رؤيتهن التجارية وعرض تصاميمهن في أرقى دور الأزياء العالمية.
 
ويقدم برنامج أزيامي – الذي يقام بالتعاون مع "كلية لندن للأزياء" – تجربة فريدة لمصممات الأزياء من خلال توفير جلسات تدريب وتوجيه فردية مع مستشارين متخصصين في مجال الأزياء، وورش عمل جماعية تتناول مبادئ وأساسيات إطلاق علامة تجارية في مجال الأزياء، وسبل ترجمة أحدث الصيحات لتعزيز الابتكار في علامتهن التجارية، بالإضافة إلى مساعدة المشاركات على إدراك أهمية الممارسات الأخلاقية المستدامة في صناعة الأزياء، كما يوفر المجلس أيضاً دعم لخريجات برنامج "أزيامي" من خلال توفير الفرصة لهن لعرض تصاميمهن في معارض وفعاليات الأزياء العالمية.
 

أبرز العلامات التجارية في احتفاء منصة Elevenish

- تقدم علامة maqas تشكيلة فاخرة ومميزة من الأزياء العصرية متنوعة القصات والتصاميم.
- تأتي تصاميم أحذية "دامي لندن" DHAMI LONDON بين الطراز الغربي الراقي والحرفية الإيطالية الفاخرة، والروح الشرقية النابضة بالحياة.
- 94.jewelry علامة المجوهرات العصرية التي تقدم للمرأة قطع أنيقة ومميزة تواكب أسلوب حياتها وتتناسب مع طبيعة التيارات المختلفة في عالم تصميم المجوهرات.
- يقدم المجلس قطع جديدة وحصرية من أبرز المصممات من المنطقة إلى جانب تشكيلة أزيامي الخاصة بالتعاون مع إرثي. 

http://instagram.com/p/CTDJ8oiBpFn
بإمكانك تسوق هذه المجموعات حصريا لدى منصة www.Elevenish.com