نون باي نور حاضرة في أسبوع لندن للموضة والموعد قريب جدًا

ستشارك علامة  نون باي نور في عروض أسبوع لندن للموضة لموسم ربيع وصيف ٢٠٢٢، حيث سيتم عرض مجموعتها الجديدة تحت عنوان “Collection 2 – Spring 2022” يوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢١، وذلك من الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة صباحا. كما اعتمدت نون باي نور نظام حجز المواعيد المسبقة لتسمح للراغبين في التعرف على المجموعة الجديدة بشكل شخصي ومباشر طيلة النهار.

نون باي نور حاضرة في أسبوع لندن للموضة والموعد قريب جدًا

ويأتي هذا الحدث استمرارا لمسيرة نون باي نور الحافلة بالإنجازات التي تمتد لأكثر من عشر سنوات، والجدير بالذكر مشاركتها في أسبوع نيويورك للموضة على مدى ١٦ موسم على التوالي. هذا وإن المصممتين الشيخة نور الخليفة والشيخة هيا الخليفة قررا تخطي الموسم الماضي إدراكاً للظروف غير المسبوقة حول العالم، حيث تم استغلال موجات التغيير الجذرية لتطوير أعمال نون باي نور ورسم خطط مستقبلية جديدة شملت إعادة تقسيم التشكيلات وتعزيز تواجدها الرقمي وتجهيز مجموعتها الأخيرة التي انطلقت في أوائل هذا الشهر تحت عنوان “Collection 1”.

هذا ويسر المصممتان الشيخة نور الخليفة والشيخة هيا الخليفة تقديم الوجه الجديد لنون باي نور في أسبوع لندن للموضة وتوسيع أعمال نون باي نور في أوروبا.

الجدير بالذكر أن نون باي نور هي ماركة أزياء نسائية فاخرة تأسست في عام ٢٠٠٨ من قبل المصممتين البحرينيتين الشيخة نور الخليفة والشيخة هيا الخليفة وتتميز تصاميمهن بجاذبية عالمية.

يمكنك الإطلاع على التصاميم وتسوق أحدث تشكيلات نون باي نور على الموقع الالكتروني .