موعد عرض CHANEL كروز لعام 2021- 2022 في دبي

كشفت دار الأزياء الفرنسية العريقة  CHANEL شانيل عن استعدادها لعرض مجموعة كروز CRUISE لعام 2021 - 2022 في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يكون يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 .

في هذا السياق نستذكر أن عرض هذه المجموعة سبق وأقيم لأول مرة في مايو من هذا العام في المركز الفني Carrières de Lumières ، في قرية لي بو دو بروفانس في جنوب فرنسا.

أجل سيكون هذا العرض الثاني لشانيل CHANEL  في دبي، وذلك بعد سبع سنوات من تقديم مجموعتها CRUISE لعام 2014 - 2015. هذا الحدث المرتقب ستنتظره بفارغ الصبر أهم مجلات الأزياء وعاشقات الموضة الراقية في المنطقة.

شانيل CHANEL هي أول من أقام عرض أزياء CRUISE

لطالما كانت مجموعة  كروز Cruise راسخة في تاريخ دار شانيل CHANEL . في وقت مبكر من نهاية العقد الأول من القرن العشرين، كانت غابريل شانيل تقدم لعملائها تصميمات خفيفة ومريحة لمختلف الوجهات المشمسة. ومنذ عام 2000، أصبحت هذه المجموعة للأزياء الجاهزة حدثًا سنويًا ينتظره الجميع.

والجدير بالذكر أن شانيل CHANEL كانت  أول دار تقيم عرض أزياء فعلي لمجموعة كروزCRUISE ، هذه العروض التي تمثل إلى اليوم دعوة للسفر حول العالم.

عرض CHANEL كروز لعام 2021- 2022 قادم إلى دبي وبحلة واقعية، لنكون على موعد شائق مع أبرز ابتكارات دار الأزياء العريقة شانيل في دانة الدنيا دبي..