النسخة الإلكترونية

وصول وادي الجمال من فنتي بيوتي إلى مول الإمارات ضمن مفاجآت صيف دبي

وصول وادي الجمال من فنتي بيوتي إلى مول الإمارات ضمن مفاجآت صيف دبي
وصول وادي الجمال من فنتي بيوتي إلى مول الإمارات ضمن مفاجآت صيف دبي

تقدم فنتي بيوتي، المتوفرة حصريًا في متاجر سيفورا بدول مجلس التعاون الخليجي، لأول مرة " وادي الجمال من فنتي بيوتي" في فاشون دوم مول الإمارات ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي. استوحى تصميم وادي فنتي بيوتي من الجمال الطبيعي الخلاب لصحراء دبي الحبيبة. سيفتتح وادي الجمال من فنتي بيوتي في الفترة من 21 إلى 31 أغسطس ليوفر للمتسوقين تجربة مبهرة في استكشاف مجموعة منتجات فنتي بيوتي للعناية بالبشرة بالإضافة إلى أحدث إصدارات العلامة التجارية بما في ذلك ملمع بومب + مكبر وملمع شفاه جلوس بومب هيت يونيفرسال.

سوف يتمتع المتسوقون بتجربة فريدة  لمنتجات فنتي بيوتي والتعرف عليها وممارسة الألعاب للفوز بجوائز حصرية وشراء أفضل منتجات فنتي بيوتي

التاريخ: 21-31 أغسطس من 10 صباحًا إلى 12 منتصف الليل

الموقع: فاشون دوم مول الإمارات

استلهمت ريهانا، المؤسسة والرئيسة التنفيذية، فكرة إنشاء فنتي بيوتي بعد سنوات طويلة من التجارب على أفضل منتجات التجميل وإدراكها أن مجال التجميل يفتقد لمنتجات تناسب جميع أنواع ودرجات لون البشرة.

أطلقت ريهانا خط منتجات تجميل بدءًا بكريم أساس فنتي بيوتي وبرايمر الوجه وجلوس بومب  "ليناسب الجميع في كل مكان" فهي تركز على مجموعة واسعة من درجات ألوان البشرة التي يصعب عادة مطابقتها وتطوير تركيبات تناسب جميع أنواع البشرة وتحديد الدرجات العالمية بدقة.

 

×