النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تشكيلة العودة إلى المدارس 2021 من Reebok

تشكيلة العودة إلى المدارس 2021 من Reebok04
1 / 2
تشكيلة العودة إلى المدارس 2021 من Reebok04
تشكيلة العودة إلى المدارس 2021 من Reebok
2 / 2
تشكيلة العودة إلى المدارس 2021 من Reebok

في ظل التغيّرات اليومية التي نشهدها، أصبح للمدرسة أيضًا موضتها وأزياؤها، فقد آن للجيل القادم من روّاد الموضة "التباهي بتفرّدهم" في العام الدراسي الجديد. تدعو ريبوك Reebok روّاد المدارس للاستعداد للعام الدراسي الجديد مع مجموعة العودة إلى المدرسة من ريبوك مينا 2021. فقد كشفت العلامة عن مفاجأة الموسم للمتسوّقين وهي حصولهم على قسيمة شراء بقيمة 100 درهم إماراتي عند التسوّق بقيمة 300 درهم إماراتي من منتجات ريبوك من المتاجر المحددة. هذا وقد تم تصميم تشكيلة العودة إلى المدرسة التي تضمّ أجدد السلع الرئيسية من أحذية وحقائب ظهر وملابس رياضية لتمكين الأطفال من التفرّد بشخصيّتهم ولإلهامهم على النشاط والتفاعل.

هذا العام، تعد ريبوك الأطفال بأحذية ذات تصاميم كلاسيكية أنيقة باللونين الأسود والأبيض وبحقائب ظهر جديدة ذات ألوان جذابة ستمكّنهم من التألق في المدرسة ومن خطف الأضواء ليكونوا حديث الساعة طوال اليوم.

ومن المرتقب أن يرسي شباب 2021 قواعد الموضة الجديدة مع عودتهم إلى المدرسة بملابس ريبوك الجديدة، إذ تبدأ القفزة في عالم الموضة مع الملابس الرياضية المتطابقة ومجموعة القمصان المتنوّعة المطبّعة بالرسوم للفتية والفتيات والتي تتناسب مع أي زيّ في أي يوم من أيام الأسبوع. كذلك، ستضمن الفتيات شعورهنّ بالراحة والأناقة عند ارتداء السروال الضيّق الجديد من ريبوك والقميص بأكمام عريضة أو عند التألق بالسترات والبلوزات الرقيقة التي تشعرهنّ بالبرودة والراحة.

مجموعة العودة إلى المدرسة من ريبوك متاحة حاليًا في الإمارات العربية المتحدة في متجري ريبوك في دبي مول وغاليريا أبوظبي. يستمر العرض الخاص "أنفق 300 درهم واحصل على 100 درهم" من 1 أغسطس حتى 31 أغسطس.

×