مجموعة نظارات جريئة ثمرة التعاون بين Gentle Monster و Heron Preston

أطلق جنتل مونستر Gentle Monster وهيرون بريستون Heron Preston نتيجة أول تعاون بينهما.

المجموعة الجديدة والجريئة مستوحاة من تصميم ملابس العمال التي تشكل رؤية بريستون، تقدم عنصر "ميزان الروح" - التي تشتهر به العلامة - في مجال النظارات.

تم جذب هيرون بريستون - المؤسس والمدير الإبداعي لعلامته التجارية التي تحمل اسمه - لأول مرة إلى هذه الشراكة بفضل إدراك جنتل مونستر كيفية جمع الثقافة والفن بطرق مبدعة ومقبولة على حد سواء.

تحتوي هذه المجموعة على ثلاث نظارات بألوان مختلفة وعلبة مصممة خصيصاً – بإصدار محدود. سوف تُطلق هذه النظارات على مستوى العالم يوم ٢٩ يوليو وسوف تكون متوفرة في متاجر جنتل مونستر وهيرون بريستون ومتاجر البيع بالتجزئة المختارة حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك أقيمت فعالية في آخر شهر يوليو للاحتفاء بهذا التعاون. انتظروا المزيد من المعلومات والتفاصيل على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بجنتل مونستر وهيرون بريستون.

صممت نظارة Level 0 01 بالتعاون مع هيرون بريستون وهي تأتي بإطار من الأسيتات الأسود بشكل مستطيل وعدسات توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100٪. يتميز هذا الطراز بذراعين بميزان ماء، لتجسيد روح العلامتين في تصميم واحد.

صممت نظارة Level 0 01(B) بالتعاون مع هيرون بريستون وهي تأتي بإطار من الأسيتات الأسود بشكل مستطيل وعدسات سوداء توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100٪. يتميز هذا الطراز بذراعين بميزان ماء، لتجسيد روح العلامتين في تصميم واحد.

صممت نظارة Level 0 C1 بالتعاون مع هيرون بريستون وهي تأتي بإطار من الأسيتات بشكل مستطيل وعدسات شفافة توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100٪. يتميز هذا الطراز بذراعين بميزان ماء، لتجسيد روح العلامتين في تصميم واحد.

صممت نظارة Level 0 NY1  بالتعاون مع هيرون بريستون وهي تأتي بإطار من الأسيتات بشكل مستطيل وعدسات كحلي توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100٪. يتميز هذا الطراز بذراعين بميزان ماء، لتجسيد روح العلامتين في تصميم واحد.  

تأتي نظارات جنتل مونستر x هيرون بريستون في حافظة للنظارة ناعمة داخل علبة على شكل "ميزان الروح"