صور مجموعة ربيع وصيف 2021 من بزّة الزومان

مع العودة التدريجية للحياة الطبيعية والسهرات المسائية، أطلقت علامة بزّة الزومان، التي تحمل اسم مؤسِّستها، تشكيلتها الجديدة من أزياء السهرة لموسم ربيع وصيف 2021، لتؤكد من خلالها على رؤيتها المتفرّدة للتصاميم الكلاسيكية.

أزياء سهرة بأقمشة بارزة وتدرجات حيادية

وتتميز القطع ببساطتها واعتمادها على الألوان الهادئة، والتدرّجات الحيادية والأشكال الواضحة التي تضم العديد من الطبقات المتراكبة والأقمشة البارزة بما يعكس جوهر العلامة.

فساتين أحادية اللون بتصاميم محتشمة

تضمّ تشكيلة العلامة الكويتية 22 إطلالةً من الفساتين الطويلة، إضافةً إلى القطع الفردية المحتشمة والمزينة بلمساتٍ مرحة. أمّا الفساتين أحادية اللون فتتميز بأشكال فنية متنوعة الأبعاد. في حين تتميز تصاميم أخرى بأكمام منتفخة مع قصّة متّصلة بالصدر، بينما تتناغم التنانير الضيقة التي تتسع نحو الأسفل مع القسم العلوي المميز بتصميمٍ بارز للأكتاف، لتشكل إبداعاتٍ بسيطة بلمسة غامضة.

مماراسات بيئية واعية لتحقيق الاستدامة

تُعدّ الزومان من الداعمات للاستدامة ومبادئ التجارة النزيهة. كما تدير جميع مراحل الإنتاج من التصميم إلى ابتكار النماذج والإنتاج النهائي من استوديو العلامة في الكويت.

تسعى المصممة الموهوبة لاعتماد أسلوبٍ يجمع بين أزياء السهرة الجاهزة والملابس الراقية من خلال استخدامها لتقنياتٍ متطورة في تصميم كل قطعة. وفي هذه المجموعة نجحت العلامة في إرساء قيمٍ جمالية بسيطة وبعيدة عن الفخامة المتكلّفة، لتقدّم تشكيلاتٍ مثالية لعاشقات الموضة الباحثات عن أزياء حالمة، تعكس من خلالها أقصى درجات المهارة في توظيف الأقمشة والأشكال والألوان والأحجام بأسلوبٍ عصري وأنيق.